تقييمات BREWS coffee and brunch. (مقهى) - الدمام (المنطقة الشرقية).
BREWS coffee and brunch
طريق الملك فهد، ابن خلدون، الدمام 32253
معلومات إضافية
معلومات عن BREWS coffee and brunch (مقهى - الدمام, المنطقة الشرقية)
تحقق من تفاصيل المكان، ساعات العمل، أوقات الازدحام، معلومات الاتصال، الصور والتقييمات الحقيقية من المستخدمين.
هذا المكان لديه تقييمات ممتازة ويظهر خدمة عملاء رائعة. موصى به بشدة!
الخريطة
ساعات عمل BREWS coffee and brunch
الاثنين
٧:٠٠ص–١٠:٣٠م
الثلاثاء
٧:٠٠ص–١٠:٣٠م
الأربعاء
٧:٠٠ص–١٠:٣٠م
الخميس
٧:٠٠ص–١٠:٣٠م
الجمعة
١:٠٠–١٠:٣٠م
السبت
٧:٠٠ص–١٠:٣٠م
الأحد
مغلق
أوقات الازدحام
الاثنين
| 7 | |
|---|---|
| 8 | |
| 9 | |
| 10 | |
| 11 | |
| 12 | |
| 13 | |
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 |
الثلاثاء
| 7 | |
|---|---|
| 8 | |
| 9 | |
| 10 | |
| 11 | |
| 12 | |
| 13 | |
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 |
الأربعاء
| 7 | |
|---|---|
| 8 | |
| 9 | |
| 10 | |
| 11 | |
| 12 | |
| 13 | |
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 |
الخميس
| 7 | |
|---|---|
| 8 | |
| 9 | |
| 10 | |
| 11 | |
| 12 | |
| 13 | |
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 |
الجمعة
| 13 | |
|---|---|
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 |
السبت
| 7 | |
|---|---|
| 8 | |
| 9 | |
| 10 | |
| 11 | |
| 12 | |
| 13 | |
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 |
تقييمات BREWS coffee and brunch
من المقاهي الرايقة والهادئة حبيت اجواءه لي عدة تجارب فيه ،يتميزوا بالمخبوزات اللذيذة 🥐والقهوة المختصة عندهم ممتازة جداً بالنسبة لي والمنيو متنوع ..حبيت توفير ركن كتب للقراءة ..وتعامل الموظفين قمة في الاخلاق والذوق.
الكروسان لذيذ بشكل ما يوصف . القهوه رايقه جدا يستخدمون محاصيل black Knight. الجلسات وذفه حيل و مرتبه والمكان هادي و رايق . ارجع اقول الكروساان لا يطوفك 👌🏻👌🏻
تجربتي مع هذا الكوفي من اجمل التجارب!
مكان هادئ ومريح للعين
مذاق القهوة فريد ويراهن على المذاق ويقول لو مااعجبك المذاق اغير لك الكوب تعجبني هذه الثقة من صاحب الكوفي
المعجنات والكرواسون حكاية ثانية في الطعم ويخبز طازه من داخل الكوفي
انصحكم بزيارته وياحظكم يااهل الدمام 🔥♥️
شفته صدفه بقوقل ماب وكانت احلى صدفه 🥹❤️🔥❤️🔥❤️🔥
بدون مبالغات الـ كرواسون لذييييييذ بمعنى الكلمة
جربنا نوعين وكل واحد يقول الزود عندي ..
بالنسبه للقهوه V60 خذنا حار وبارد
طول عمري ما احب الاثيوبي بس هالمره حبيته منهم 😍👍🏻
الخدمه سريعه وممتازه .. يستاهل اتعنى له
الحساب ٣٨ عندهم عروض يوم التأسيس كرواسون مجانًا💃🏻
قهوة مختصة ممتازة
تعامل الموظف اسمه بقور ممتاز
كان عندهم عرض قهوة مع اي طلب من المخبوزات 17 ريال
انصح به
الافضضضل ووالله جميل مكان رايق وهادي وتعاملً الموظفين الله يبارك لصاحب الحلال ويرزقه ❤️
Brews coffe مقهى طلع لي ب الصدفة في قوقل ماب.. ورحت له اول مراا .. البريستا هو صاحب المحل انسان في قمة الذوق والأخلاق والأدب ماشاء الله .. ربِ يبارك له ويرزقه يعجبني الانسان الطموح الي يشتغل على مشروعه بنفسه حتى هو فاهم للمحاصيل والانواع والطعم .. ينصح الزبون ويعطيه خيارات والطعم ماشاء الله جدا ممتاز ورجعت رحت له مراا ثانيه اليوم حتى تقدر طلبك من ابلكيشن نقطع ويجهز وتروح تستلمه جاهز .. مواعيد العمل من ٧ ص الى ١٠:٣٠ م الله يوفقه ويرزقه واكيد راح اكون زبونه دائمة ،.
هذا اللي يسمونه الذوق والذرابه ألف وأنا لسا ما طبيت محلهم خلاني اتحمسسس🥺 طلبت من ابلكيشن توصيل وفي منتج مو متواجد دقوا علي يعتذرون وعوضوني في طلبي وعطوني تعويض في الموقع حقهم وارسل رساله اعتذار بعد مع الطلب 🤍🙏🏻طبعا غير قهوتهم اللذيييذه الزبده لازم لهم زيارات مو زياره
القهوة ممتازة و الكرواسون طازج و يتم عمله في المقهى،. الخدمة رائعة
The coffee is excellent and the croissants are fresh and made in the café. The service is great
جميللل الخدمه راقيه قهوه لذيذه مرره وسعرها فيها فعلا افضل كوفي بالمنطقه👍🏼
جربت ال V60 اثيوبي حار مع ترابسيو اضن اسمه كذا الحلى
وعجبني لذيذ ماشاءالله
لكن للأسف المكان نفسه اشوفه ضيق توقعته اكبر من كذا وأوسع وليت يوفرون فيه كنب بيكون اريح للعملاء
الله يبارك لهم برزقهم.. الفلات وايت ببن السلفادور جدا ممتاز وضايفو ابني بحلى السيقنتشر الي بالايسكريم ذقته وكان لذيذ.. وعندهم مخبوزات خاصه فيهم حسب الي شفته . المكان لطيف صحيح مافي مواقف سيارات كفايه لكن اتعنى للكوفي بسبب الخدمه والذوق من قبل القائمين على المكان بالاضافه ان قهوتهم لذيذه
جميل وهادىء انصح به
كوفي ع شارع الملك فهد
امريكانو اثيوبي 10/10
تعامل الموظف جدا محترم
شكرا
المحصول عنده ممتاز ..
كذلك البن سينابون ، ايسكريم بايتس لذييييذ ما شاء الله .. يستاهل كل خير.
ما شاء الله تبارك الله القهوة جدًا ممتازة والتعامل الطيب والروح الطيبة اسأل الله لهم التوفيق والنجاح
طلبت موهيتو خوخ ( جيد ) و عقيلي حلوى ( ممتاز ) المكان بشكل عام لطيف .. موفقين .
القهوة لذيذة والأسعار ممتازة والمكان جميل لكل الشكر والتقدير للموظف عوض العنزي على حسن الضيافة والتعاون
جو المكان جدا جميل وهادي واتشكر الموظف حاتم على تعامله واسلوبه الراقي ، طلبت من عنده V60 جواتيمالا وكروسان اللوز والطعم جداً عجيب لي زيارات دائمة بأذن الله ❤️❤️
الله يوفقهم ، كوفي يستحق التجربة
مكان رايق و جميل و يستحق الزياره
قهوتهم لذيذة ما شاء الله صرت ما آخذ قهوة إلا منهم وغير كذا عجبني انهم يوفرون حليب نباتي والله يوفقهم ويرزقهم من واسع فضله ويا ليت يستمرون على هذا المستوى دائماً
خذيت V60 بُن كولمبي وكان اقل مايُقال عنه مميز طعم جدا رائع ومذهل على سعره ماتوقعت بلقى محل في الدمام يقدم هذه الجودة من القهوة 🤯!
قهوه تستحق التجربه جميله جدا جربو V60 الكوستاريكا
والشباب راقين جدا الله يوفقهم .
ماشاء الله المكان جميل جدا ورائع وهادئ والقهوه جدا ممتازه ولذيذه والحلى كثير لذيذه وكل الأحترام لمالك المقهى على حسن الاستقبال والمعاملة .
المكان الجميل انصح قهوه V60 كولومبي
مكان ممتاز ، نظافة واستقبال واسعار وجودة قهوة ومخبوزات 👌 .. الله يبارك لصاحبه ويزيده
المكان رائع والمخبوزات فريش وطعمها حلو جدا والقهوه ولا احلي والمعاملة فوق الممتازة انصح بتجربة المكان جدا
احترافيه في الشغل 👍🏻
والكركديه البارد لذيذ✨
ماشاء الله أخذت من عندهم الكروسون وكافي اعجز عن الوصف يستحق الزياره
من افضل تجارب الاسبريسو والاهتمام برأي العميل وتجربته وتفضيلاته منافس قوي لكل الممتخصصين للايسبريسو 👍🏻👍🏻👍🏻
الكروسان عندهم يفوز مره ما شاء الله وتعامل راقي يستحق الزيارة صراحة
السبانيش الحار روعه ما شاء الله عليهم نسال الله لهم التوفيق
متنوعين بالقهوه والمكان جميل وحلى الايس كريم لذيذ ، افتتاح مبدئي جميل فالكم التوفيق
الاسبريسو عندهم ممتاز 👌🏼❤️❤️
المكان اكثر من رائع والقهوة خيال في المخ
تعاملهم طيب جداً
ممتاز جدا
جميل الديكور و القهوة جميلة
الفلات وايت مضبووط
إنه الوقت المناسب بالنسبة لي.
طقس طبيعي جداً
جميع الخدمات جيدة جدا 💯
المقهى أنيق والقهوة لذيذة. طلبت منهم إثيوبي بارد، طعمه متوازن ولذيذ. طلبت السينابون الدنماركي الحلو وهو لذيذ بكل معنى الكلمة.. والأهم أن خدمتهم سريعة جداً والمكان جميل وهادئ.
يجب أن تكون المياه الغازية مع قهوة الإسبريسو الجيدة معيارًا قياسيًا، وهذا ليس السبب الوحيد الذي يجعلني أعطي 5 نجوم، فهذا المقهى يشبه الواحة المثالية على الطريق السريع، مخبأة على مرأى من الجميع. نصيحة احترافية للمالكين الجيدين: احصل على لافتة متجر أكبر، فالقهوة الفاخرة تستحق التقدير! سأعود بالتأكيد لتجربة المعجنات المصنوعة في المنزل.
قهوة ومكان مذهل
😍😍😍
اتصل بنا
الأجواء
الأحدث
الأطعمة والمشروبات
الفيديوهات
الكل
قائمة الطعام
كرواسون
م ن المالك