تقييمات هاكو. (مطعم) - الرياض (منطقة الرياض).
طريق أنس ابن مالك، الياسمين، الرياض 13326
معلومات إضافية
معلومات عن هاكو (مطعم - الرياض, منطقة الرياض)
تحقق من تفاصيل المكان، ساعات العمل، أوقات الازدحام، معلومات الاتصال، الصور والتقييمات الحقيقية من المستخدمين.
هذا المكان لديه تقييمات ممتازة ويظهر خدمة عملاء رائعة. موصى به بشدة!
الخريطة
ساعات عمل هاكو
الاثنين
١:٠٠م–١٢:٤٠ص
الثلاثاء
١:٠٠م–١٢:٤٠ص
الأربعاء
١:٠٠م–١٢:٤٠ص
الخميس
١:٠٠م–١٢:٤٠ص
الجمعة
١:٠٠م–١٢:٤٠ص
السبت
١:٠٠م–١٢:٤٠ص
الأحد
١:٠٠م–١٢:٤٠ص
أوقات الازدحام
الاثنين
| 13 | |
|---|---|
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 | |
| 0 |
الثلاثاء
| 13 | |
|---|---|
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 | |
| 0 |
الأربعاء
| 13 | |
|---|---|
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 | |
| 0 |
الخميس
| 13 | |
|---|---|
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 | |
| 0 |
الجمعة
| 13 | |
|---|---|
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 | |
| 0 |
السبت
| 13 | |
|---|---|
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 | |
| 0 |
الأحد
| 13 | |
|---|---|
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 | |
| 0 |
تقييمات هاكو
الاكل كان جميل جدا لم طول في الطلب الخاص بي كان صحن كاري مع شربة حامضة و حارة . الكاري كان جميل خفيف على الاكل و كان طعم الزنجبيل قوي بعض الشيء في الخلاط ولاكن جميل كانات. و شربة الحامض و حارة كانت من افضل ما أكلت في المطاعم التي تقدمها كانت حامضة اكثر من انها حارة إذا انت تفضل بي هذي الطريقة فى انصح فيها جدا
مطعم يتميز بصغر المكان ولكن مبدعين في تقديم الأطباق لذيذ اكلهم واسعارهم حلوه الصور توضح لكم قد ايش لذيذذذ
من افضل المطاعم اليابانية اللي جربتها في الرياض، الطعم رائع و التغليف لا يعلى عليه، لأول مرة اقول التغليف على قدر ما أدفع، (لأنه يعيبه سعره في تطبيقات التوصيل الزيادة 10 ريال عن سعر طبق الرامن في المطعم غير التوصيل) طلبت عن طريق تطبيقات التوصيل و عادةً ما افضل اطلب سوائل مثل الشوربات لأنها غالباً توصلني منسكبة، و لكن الإحسان بالتغليف المحكم و الممتاز أعجبني ، و اشكر أين أنا نورة اليوسف على ترشيح المطعم و بالتوفيق لأصحاب المطعم من هذا المستوى و افضل موفقين *( طلبي رامن باللحم لذييذ)
المكان مررره صغييير وغير مريح جلساته يعني حق تو قو جربت كاتسو الصراحه طعم الكاري مرره قووي مايخليك تدوق طعم باقي المكونات والرز كان يابس بالنسبه لرامن ينقصه شي ماعرفت ايش ملح ممكن المهم ماصخ امااا سوشي بليت كان حلوو الوحيد إللي استمعت في اكلة بس للامانة خدمه سريعه
المطعم جدا صغير تقريبا ٥ طاولات وما يناسب القروبات الكبيره .. والمكان شوي مكتوم و ريحة الاكل تلصق فيكم 💔
عقبال ما يكبر ويفتح مكان بجلسات افضل لتجربه مثاليه
بالنسبة للطعم ... اول مره اجرب الرامن وصراحه حلو لكن جاني بارد كأنه مسوى من زمان وتأخر يجيبه بس لذيذ😢
طلباتنا كانت رامن لحم ٨/١٠ .. اللحم لذيذ وطري 👌🏼
كرنشي رول ١٠/١٠
والثالث نسيت اسمه بس جدااا لذييييذ نكهة غريبه اول مره اذوقها ١٠/١٠
الخدمة ممتااازة والكاشير رائع ❤️💯
جربت الكرنشي رول وسلطة الكراب و دجاج وشرمب سوماي و شرمب جيوزا
كل شي كان لذيذ خاصة دجاج وشرمب سوماي
والسعر مناسب مقارنة بالجودة والطعم 💯
مشكلته المطعم صغيييير والجلسات محدودة جدا جدا.
الخدمة ممتازة والكاشير محترم.
جميل وأظن المحلي فقط يعتبر الاسعار شويا غالية مقارنة بالرامن الموجود في السوق طبعا القياس بالأجواء والخدمة والطعم الخ
المكان مرتب والخدمة كانت سريعه والاسعار مناسبة
اما بالنسبة للأكل انا مو من محبين الاكل الاسيوي ولكن كانت تجربه لاكتشاف النكهات الجديدة
رحت له و كنت خايف ..
خايف ما يكون ممتاز
بس للأمانة من افضل من يسوي سوشي
لا زخمه و لا ريحة
و له طعم بالدمااااااغ.
خدمه رائعه وموظف الكاشير شاكر قمه في الاخلاق والكرم طلبت رامن دجاج سعره ٣٩ ريال يشبع ولذيذ وعلى اصول المطعم انصح فيه للي يحب الاكل الياباني تجربه مميزه وبيكون من المطاعم المفضله لي
طلبت دجاج رامن وكان لذيذ ومشبع صراحه
وايضًا اشكر الكاشير كان جدًا محترم ولطيف
الرامن لذيذ
التشيكن كاتسو بدون كاتسو !
السوشي لذيذه مكوناته لكن حجمه كبير ويحتاج رص اكثر
الاسعار والخدمة ممتازين
المكان كان حار
يستحق التجربة.. ملاحظتي الباو الخبزه ليست طريه وجميع انواعه مالح بالنسبة لي،، الدمبلنق لذيذ.. كاري الدجاج والرز حلو بس الدجاج ياليت يكون ملحه أقل، السلطة لذيذة.
تجربة جميلة للسوشي عند هاكو 🤩 طلبت من عندهم الكرانشي وكان لذيذ وسعره منافس
لفتني عندهم النظافة وتعامل الموظفين وبالذات الاخ شاكر .
راح نكرر الزيارة ان شاءلله
الكاتسو كاري كان لذيذ جدا جدا جدا انصح فيه وبقوة
الرامن اقل من عادي ماراح اكرره للامانه ماقدرت اكمله الدجاج واللحم فيه طعم زنخه..
التعامل اكثر من رائع الموظف شرح لي كل شي وكل الاطباق الي فكرت فيها شرحها
بشكل عام اعتقد المطعم عنده قدرة يتحسن لو الرامن صار الذ
وباذن الله اذا سمعت انه تحسن برجع له مره ثانيه واعدل التقييم
جربت الرامن اسطوري ودجاج الكاتسو لذيذ لي عودة لتجربة الاصناف الاخرى الستاف لطيف والاسعار شوي غاليه
مطعم متخصص بالأطباق الأسيوية . الكاري التايلندي الاخضر، جيد جدا
كل شي لذيذ الا اندولز ماحبيتها كنه حاطين معها عصير مشكل
الصراحه مطعم جميل و متعوب عليه انا كنت اجيهم عشان النودلز الصيني جيتهم يمكن ٦ مرات ما اخذ الا نودلز و تفاجئت اليوم يوم جيت انه يقول الغوه من المنيو صراحه حرام يعن لو بجي كنت بجي عشان النودلز
شوربت الرامون كانت لذيذه لكن النودلز غريب طعمها
السلام عليكم
طالبت رامن لحم وسوشي كرنشي الطعم جميل جدا الشكل أجمل وبجد أجمل استقبال ونظيف جدا المكان وهادئ وكل الشكر للشباب عليا تعاونهم واستقبلتهم واحترامهم وبجد انشاء الله هكون دايم عندكوا
الاكل لذيذ خصوصًا التمبورا شرمب و السوشي كرنشي رول لذيذذذ الرامن جيد والخدمة مره حلوه وسريعين 👍🏼👍🏼👍🏼
الخدمه ممتازه جدا وبالأخص الموظف المصري شاكر الأكل متنوع طلبت بيف رامن وكرانشي سوشي
زرت هذا المطعم حوالي ٥ مرات.. كل المرات كنا راضين جدا عن كل شيء😍
عندهم ألذ رامن 🍜
ونودلز اللحم ايضاً رائعة ولحمهم طازج وكميته ممتازة
الخدمة روعة كل الطلبات كانت مجابة بسرعة وبروح حلوة
اتمنى لهم كل التوفيق 👏👏
خدمة ممتازة جدا جدا اخص بالشكر شاكر لتعاونه و توضيحه و نصايحه
امس تسحرنا فيه ، الخدمة فوق الرائعه ، والاسعار رائعة جدآ ، والموظفين تعاملهم فوق ال 10/10 😍
طلبنا التالي:
جيوزا 10/10
نوع سوشي دراجون 10/10 انصدمت من مستواه كان لذيذ
رامن دجاج ( مااقدر اقيمة لأن انا مو مره مع الرامن)
باو شرمب 9/10
وبأذن برجع له ، مع اني ساكنه شرق الرياض بس يستاهل العنوه 😍
الاكل جد جد لذيذ ⭐️⭐️⭐️
كانت التجربه لذيذه كانت الطلبات كاتسو
الدجاج لذيذ بشكل ونوزدلز بالحم صح كان مالح بالنسبه لي بس مايمنع انه لذيذ والكميه مشبعه ..بالتوفيق
الاكل لذيذ بس اللي يميز المطعم تعامل الكاشير يحببك بالمطعم ويخليك تطلب اكثرر موظف ممتاز جيت يوم السبت الساعة ١٠ بالليل قبل يومين
طلبت عن طريق جاهز
جيوزا لحم ممتازة
تونا بوكي للأسف التونا كانت مزنخة ازود من العادة
ديناميت شرمب مالح جدا
دجاج كاتسو جاني بدون صوص الكاتسو يعني مافيه طعم فقط مقلي وناشف مرة
الأسعار حليوة والتغليف جيد
التوصيل سريع
مطعم جميل والمأكولات جميله وممتازه للأمانه ، واستضافه ممتازه من الاخ شاكر
افضل رامن في المملكة
انصح وبشدة
شيف تتعب وانت تقول بطل مبدع وخلوق وكريم
الكاشير عسل وأخلاق وحبيب
لنا رجعة مرة اخرى
لذيذ واسعاره ممتازة جربت بوسطن رول وكرانشي رول 👍🏻 التمبورا شرمب ما ارجع اطلبه
الرامن اللحم شيء خرافي مرة
الاكل كان جداااا لذييييذ ولا غلطه 😋👌🏽
وشكر خاص لشاكر على خدمته المميزه
الموظف شاكر أضاف نكهة للمطعم، تعامله جدًا راقي ومحترم
المطعم اليباني الافضل السوشي والكاري دجاج فنان
مرره اعجبني نودلز الدجاج لايفوتكم، وكرنشي رول سوشي لذيذة بس مادري ليه ماكنت متماسكة
طلبت نودلز صينية طلعت رفيعة جدا مثل الشعيرية ،لذيذة جدا جدا جدا موزونة من ناحية الصوص وكمية الخضار
ممتااااز والنكهات مختلفة ولزيزة
مطعم رامن مميز وصوص جامد وتعامل راقي الحقيقة
السوشي عندهم لذذذذيذ مره
تجربة جديدة
جميل ولذيذ
مكان صغير بارز بقائمة بسيطة لا تدفعك إلى القيام بأكثر مما ينبغي، الطعام هناك لطيف على اللوحة وملمسه لطيف حقًا، الموظفون لطيفون ويريدون منك الاستمتاع بوقتك هناك، شكواي الوحيدة هي أن تجربة تناول الطعام محدودة نظرًا لحجم المطاعم، ولكن إذا لم تكن هذه مشكلة، فهي تستحق الزيارة.
لقد سعدت مؤخرًا بتناول الطعام في مطعم هاكو وتجربة طبق الزلابية ورامين اللحم البقري وسلطة كاني المقرمشة. لقد أذهلتني نكهتهم وعرض طبقهم. إنها مطبوخة إلى درجة الكمال. كان حجم الجزء سخيًا وكان السعر معقولًا مقارنة بالمطاعم اليابانية الأخرى
كان لحم البقر جيوزا وكاتسو الدجاج بالكاري هو الأفضل، ورامين جيد أيضًا
بالإضافة إلى الطعام الرائع والخدمة الرائعة، هناك رجل يُدعى شاكر، إنه مذهل وهو السبب وراء مجيئنا إلى هذا المطعم بنسبة 90٪.
كان الطعام جيدًا ولكنه مكلف بعض الشيء ولكن كل شيء كان رائعًا وكان الموظفون مذهلين بشكل عام 10 / 9.7
أفضل رامين في المدينة. وجيوزا الجمبري قنبلة أيضًا. سيو ماي جيد جدًا أيضًا. فريق العمل متعاون للغاية. سوف يعود بالتأكيد!
كان فريق العمل ودود للغاية ومتعاون، خدمة سريعة وطعام رائع. لقد كانت المرة الأولى التي أطلب فيها رامين لقد كنت مبالغًا جدًا في مدى جودته.
لقد جربت لحم البقر رامين والسوشي المقرمش كانا رائعين؟
طعام جيد
لقد جربت الروبيان رامين 🍜 والسوشي 🍱
جرب رامين 🍜
أفضل طعام آسيوي في الرياض. الرامن لذيذ جدًا وكذلك السوشي❤️❤️❤️
أود أن أقول إن هذا يشبه سلسلة مطاعم الوجبات السريعة على الطراز الياباني. كان الطعام جيدًا ولم يكن شيئًا مميزًا من وجهة نظري. أمرت كاتسو الدجاج بالكاري ، لكن الكاري لا يتذوق مثل الكاري الياباني. أمر الزميل الشعرية رامين ويبدو لذيذ جداً. هناك أطباق آسيوية أخرى في القائمة، من المحتمل أن تأتي مرة أخرى لتجربة الباقي.
رامين اللحوم الخاص بهم مذهل، لذيذ جدًا، كانت الخدمة سريعة وكان الموظفون ودودون حقًا. بالتأكيد سأعود مرة أخرى لتجربة عناصر جديدة في القائمة.
رامين هو أحد الأفضل في المدينة
فريق عمل رائع وطعام لذيذ كما هو الحال دائمًا
مطعم جيد جدًا، وشكر خاص للسيد شاكر فهو مرح ومفيد للغاية.
سأذهب إلى هذا المطعم منذ أكثر من عام وما زلت رائعًا كأول مرة
لقد أذهلني ترحيب الموظفين والخدمة، أحسنت. طعم السوشي رائع، فطائر اللحم جيدة أيضًا. سوف أعود لبقية القائمة إن شاء الله، المكان صغير ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 8 عملاء في نفس الوقت. الوقت. الأسعار مرتفعة.
من الأفضل أن تأخذ بعيدا. أنا أحب لفائف كاليفورنيا ولفائف التونة الحارة.. لا تأخذ وعاءًا..اللفائف طازجة جيدة جدًا ويمكن أن أوصي بها.
لم يكن الأفضل، الأشياء الخاصة الوحيدة كانت الجيوزا 🥟
لحم البقر سيشوان والدجاج المقلي لم يكن جيدًا على الإطلاق .. حساء ميسو كان لذيذًا
كان طعم السوشي جيدًا ولكنه لم يكن هشًا بشكل جيد
تجربة جيدة
هذا المكان لديه أفضل رامين في الرياض. لقد كنت أبحث عن طبق رامن لائق في الرياض منذ فترة طويلة، وهذا المكان يقدم ذلك بكميات كبيرة.
الطعام لذيذ والخدمة كانت كبيرة... كويا جاي والفريق على مستوى عالٍ في الخدمة👍
المكان المثالي للتخلص من التوتر! طعام جيد وأجواء جيدة بالإضافة إلى فريق عمل متعاون للغاية. يستحق الثمن!💕
مذهل أتمنى أن لا يتغير مستوى الجودة 👍👍
دجاج كاتسو بالكاري 10/10
سوتشي لذيذ. ممتاز.
أحد أفضل السوشي في الرياض واو!
نوعية جيدة
نودلز وسوشي لذيذ جدا 🍣.. في الرياض السعودية. ❤❤❤❤❤
طعم لذيذ ومرضي ومكونات طازجة 😋👍🏻
شكرا هاكو،،
جيد جدا👍
مدهش!!
اتصل بنا
الأجواء
الأطعمة والمشروبات
الفيديوهات
الكل
سوشي
قائمة الطعام
كاري
م ن المالك