تقييمات كوباكابانا. (مطعم) - الرياض (منطقة الرياض).
كوباكابانا
طريق الملك فهد, St، الرياض 13515
معلومات إضافية
معلومات عن كوباكابانا (مطعم - الرياض, منطقة الرياض)
تحقق من تفاصيل المكان، ساعات العمل، أوقات الازدحام، معلومات الاتصال، الصور والتقييمات الحقيقية من المستخدمين.
هذا المكان لديه تقييمات ممتازة ويظهر خدمة عملاء رائعة. موصى به بشدة!
الخريطة
ساعات عمل كوباكابانا
الاثنين
١:٠٠م–١٢:٠٠ص
الثلاثاء
١:٠٠م–١٢:٠٠ص
الأربعاء
١:٠٠م–١٢:٠٠ص
الخميس
١:٠٠م–١:٠٠ص
الجمعة
١:٠٠م–١:٠٠ص
السبت
١:٠٠م–١:٠٠ص
الأحد
١:٠٠م–١٢:٠٠ص
أوقات الازدحام
الاثنين
| 13 | |
|---|---|
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 |
الثلاثاء
| 13 | |
|---|---|
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 |
الأربعاء
| 13 | |
|---|---|
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 |
الخميس
| 13 | |
|---|---|
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 | |
| 0 |
الجمعة
| 13 | |
|---|---|
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 | |
| 0 |
السبت
| 13 | |
|---|---|
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 | |
| 0 |
الأحد
| 13 | |
|---|---|
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 |
تقييمات كوباكابانا
تجربتي الشخصية في هذا المطعم البرازيلي كانت استثنائية بكل المقاييس! من اللحظة التي دخلت فيها، شعرت بالترحيب والاهتمام. تنوع السلطات والصلصات كما يظهر في الصورة كان رائعاً، مع لمسات نكهات مميزة. جودة اللحم كانت مذهلة، وكل طبق تم تقديمه بعناية فائقة. الخدمة كانت ممتازة وسريعة، والجو العام أضاف الكثير من الراحة والرفاهية إلى التجربة. بالتأكيد سأعود مجدداً للاستمتاع بهذه التجربة الفريدة
وجبه جميله جداً يوجد 6 انواع من اللحوم مع بعض قطع الدجاج ، وسلطات منوعة لذيذة ،
وبعدها تم تقديم مهلبية مع قطع اناناس ،
الاخ حسام كان قمة بالاخلاق والخدمة الراقية .
الشخص ١٩٩ ريال شامل الحلا و المشروب و السلطات و انواع اللحم حتى الإشباع. لذيذ ونظيف و اخلاق و خدمه. يستاهل الزياره. اخر طلب ١١:٣٠ مساء
الاكل ممتاز والسعر معقول ولكن الخدمة سيئة جدا.. اولاً المعروف في المطاعم البرازيلية لما يجي يدورون بالاسياخ يقلك ايش عنده أنا كنت مرة اسأله عن النوع.. كثير أنواع طول جلستنا ماجتنا، الخدمة بطيئة وتحسبهم من غير نفس.. بالنسبة لي ما اكرر التجربة لان افضل خدمة بمستوى افضل حتى على حساب الطعم
المطعم يفووووز يستاهل كل ريال الطعم ولا غلطه اللحم جودته ممتازه وتاكل حتى الإشباع ولا يتأخرون عليك ف الخدمه ويجيك حار طازج يقطعه قدامك واخر شيء يجيبون لك حلى أناناس مشوي بالقرفه ومهلبية طعمهم لذيذ بشكل لا تفوتونه 😍
الاجواء كانت جداً جميله وهادئة
أصناف الحلى:
المهلبيه خورافيه حلى الأناناس المشوي جميل
السلطه فيها تنوع
اما بالنسبه للحوم صراحه الطعم جداً عادي ماذقت صنف مميز
الاسعار ممتازه وقتها
ممتاز جدا 199 للشخص
مكان راقي وجميل
ألذ مطعم ستيك فيك يالرياض ❤️🔥
الموظفين قمه ف الاحترام و الأخلاق بالتوفيق لهم
مطعم رووووووووعه 👌🏻
المكان يهبل
الجلسات داخليه وخارجية
التعامل راقي حيل
الأكل متنوع ( بوفيه ) خيااااال
جداً لذذذذذذيذ السلطات متنوعه
والشوربه تهبل
والسمبوسة وخمس انواع لحوم روووووعه
والحلى والقهوة تهبل
يستحق الزيارة والتكرار ❤️
المطعم برازيلي ويقدم لحوم على سيخ فولاذي مثل ماهو معتاد من مطعم برازيلي
هذا ثالث مطعم برازيلي ازوره في الرياض بعد وايلد فاير وتكساس دي برازيل
مقارنة بهم اعتبره اقل منهم بكثير وسعره اعلى منهم ويقدم عدد لحوم اقل وطعمها للأسف لا يرتقي لهم وماهو بحجم الدعاية لهم حتى ما اكون متحيز هذا تقييم خمسة اشخاص كانوا معي مو تقييم واحد فقط.
اللحوم كانت جيدة وكلها بقرية لكن يعيبهم عدم تقديم لحم خروف لمن لايحب اللحم البقري
الدجاج كان مكتوب اجنحة وسيقان لكن قدموا اجنحة فقط وكانت خالية من النكهة وما عجبت اي واحد مننا
ما قدموا اي لحوم مدخنة
السلطة بوفيه مفتوح وفيه اعادة مليء الصحن وكان لذيذ
لكن المشروب للأسف مافيه اعادة تعبئة .
الخدمة ممتازة
بالمختصر لن اعيد زيارة المطعم للأسباب اللي ذكرتها خاصة في وجود منافسين يتفوقون عليهم من كل النواحي.
افضل تجربة مطعم برازيلي بالرياض 👌🏻
قطع اللحم كل وحده افضل من اللي قبلها ودرجة الاستواء نفس طلبي بكل قطعه، اكثر شي اعجبني البيكانيا و توب وبوتم سيرلوين.
واجنحة الدجاج لذيذه جدًا كنت متردده اجربها لكن كانت تستحق التجربه.
الخدمه ممتازه من دخولك للمطعم لين ماتجلس وكريمين بالقطع ويجيب لك ورا بعض ويسألك وش اكثر شي عجبك ويرجع يجيبه.
اشكر "رضا" على خدمته الممتازه ينزل باللحم اللي تبيه وزياده👌🏻👌🏻
لي زياره ثانيه لهم اكيييد
اكل جيد و خدمة ممتازة و نظافة عالية ، يستاهلون خمسة نجوم و لهم زيارة قادمة
الاخ حسام بالاستقبال الأكثر من راقي، المكان مرتب ونظيف والاكل جميل والتنوع باللحوم والستيكات اكثر من ممتاز. الاخ محمد المسؤول عن تقطيع اللحوم شاب رائع ولبق ومهذب ويركز على اعطاء اجود القطع وأميزها. شكراً لهم على الخدمة والاكل والجودة والبوفيه الرايع واتمنى لهم التوفيق.
المكان هادي و الأكل لذيذ و طعم اللحم واضح بدون بهارات زايدة وقطع اللحم نظيفة ، البوفية خياراته كثيرة مابين سلطات و شوربة وخضار مشوي و اصناف كثيرة غيرها و الحلى يقدمون نوعين اعجبوني خصوصاً المهلبية ، شكراً لطاقم المطعم خصوصاً رضا
مطعم مشالله خدمه ممتازه جدا في الرياض تعامل ممتاز جدا في العمل انصح الجميع بالتعامل معه شكرا لاخ حسام الاردني في الاستقبال و التعامل الراقي جدا وطعمه مميز و قوي جدا
اروع ستيك اكلته في حياتي وطريقة التقديم والهدمة رهيبة يتقطع اللحم قدام عينك صراحة الذ لحم تذوقته في الرياض نظافة وجودة ما عليها كلام وخدمة روعه وجو خرافي لاتفوتك التجربة والاسعار ولا احسن من كذا جرب صدقني ماراح تندم
المكان جميل والطعام لذيذ ومنوع والخدمة سريعة ومرضية
عندهم خدمة صف السيارات ، المكان جميل وهادئ ، الطعام لذيذ ، السلطات كانت مقبوله ، بس الاسعار جدا جدا مبالغ فيها.
المطعم جميل والاكل لذيذ الستيك كان مستوي بزيادة
المبلغ ١٩٠ ريال تقريبا للشخص
الاكل جميل وخاصة رقم ١ و رقم ٤
لكن اهم شي الختامية الاناناس المشوي خيالي
جميل المطعم واللحم جميل و لذيذ 🤤
و الاخ رضا تعامله و اخلاقه جميله الله يعطيه الف عافيه
بصراحة افضل مطعم اكل فية بالرياض واخص بالشكر الاستاذ حسام على حسن الاستقبال والمعاملة ♥
ابدااااع، طعم رهيب جدا ويبيض الوجه..
بتمنى لكم كل التوفيق
ما كان مثل المتوقع
بس حمدلله تمرنت عندهم فك وسواعد
السكين ماهي حقت لحم جدا متعبه واللحم قاسي ومتين للامانه تتعلك فيه
الحمص عندهم جمييييل جدا
المقبلات بشكل عام نوعا ما مرضية
لحم لذيذ
طعم اللحمة واضح بدون فلسفة بالبهارات و الاضافات
بوفيه مقبلات جميييييل
انصح بتجربته🎯
المطعم يجنن الطعام لذيذ والخدمه ممتازه
المكان روعه حسيت حالي معزومه في بيت ناس لطيفين، و الخدمه طبعا ممتازه و سريعه و نظافة وترتيب، مافي ريحة طبخ في المطعم نهائيا، يعني ملابس ما طلعت وريحتي اكل.
والاكل عال العال مرا لذيذ اذا انتم اشخاص تحبو اللحوم ، اما السلطات حكايه ثانيه، كأنه جايبين واحد مختص بس يخترع سلطات، وبالاخير حاطين قهوة عربي و حلا ، الحلا عادي جدا كان ممكن يجيبو شي افضل من كذا اما القهوة كانت سيئة جدا ولا تشبه اي قهوة 🤣
نفسي ارجع مره ثانيه للمطعم، بالنسبه للسعر رحنا افطار في رمضان الشخص دفعنا ٢٥٠
كمية اللحم راهية ولذيذة ، ممكن البوفيه يحتاج اكثر تنوع ، الخدمة بطيئة نوعا ما لكن اللحم لذيذ بصراحة 👍🏻
هو لذيذ بس ما ادري ليش كان زي لحمة العروس
معني طالبه ميديم ويل
مطعم جميل جدا جدا اذا تبي تعزم ناس غالين ولا عندك مناسبه المطعم ذا مب مفشلك ابد بس السعر غالي حنا ٢ تعشينا ب٥٦٠ بس كان يستاهل وشغل يبيض الوجه
كل الشكر للاخ يزيد على اسلوبه وتعامله الرائع.
الخدمة ممتازة.
والله شي فاخر فاخر فاخر من الاخر لا تاكلون لحووووم الا عنده والله والله
الرجال تعبان ع مطعمه الله يرزقه، صراحة يستحق الي دفعته ريال ريال، حلال عليك، و طعم اللحم مرة غير عندهم، اما المقبلات ف صراحة هي عالم ثاني ياخي، يعطيكم الف عافية و ان شاء الله نشوفكم في فروع اكثر من كذا
الاكل ممتاز و تجربة فريدة من نوعها.
اصدق اشوفه افضل مطعم يقدم ستيكات اكل لين تشبع
جداً ممتاز الاكل ما شاء الله و لذيذ 🥺، وانصح بالزيارة والتجربة ، شبيه بطريقة مطعم تكساس دي برازيل ، لاكن افضل منه بمراحل
ما شاء الله 👍🏼 طبعاً الطلب كان استواء متوسط وعندهم ، خدمة جميلة الي هي مواقف مجانية ياخذها الموظف يصفط السيارة ولا خلصت تعطيه الورقة ويرجع لك الموتر
مطعم يستحق الاعتماد وشكرا خاص لكادر الموضفين لحسن استقبالهم وكرم ضيافتهم
من اروع وأطيب مطاعم الستيك بالرياض ، الطعم خراافي والخدمه ممتازه وبوفيه السلطات بيحتوي على انواع كتيره متميزه وطيبه ،كل شي ممتاز ورائع .
ممتاز ورائع وراقى ورومانسي وهادئ
يعطيكم العافية
يستحق التجربه رائع جدا
اللحوم جودتها ممتازة، افضل مطعم برازيلي في الرياض في جودة اللحوم
اشكر عادل لانه موظف محترم جداً و لديه احترافية ذات مستوى رفيع و الطعام ممتاز و اجواء المطعم جميلة
كل الشكر و التقدير لاستاذ محمد و استاذ حسام
قمة بالاخلاق و الاحترام 🙏🏼
مطعم جدا ممتاز الاكل رائع العاملين راقين نظافة ممتازه التقديم
مطعم رائع
جودة اللحم جدا عالية
بوفية سلطات جميل
الشباب تعاملهم رائع
باختصار اذا بدك تغوص بطعم الستيك البرازيلي ما تفكر مرتين 😅
خدمة مميزة وتجربة تستحق التكرار
محمد العبادي
حسام الحديدي
مبدعين 🙏🏻🙏🏻
ما شاء الله بجنن مرتب المكان
البوفيه منوع و فخم و لذيذ
الستيك مميز و طعمه واضح
من ارقى المطاعم ويستحق التجربة
ممتاز ويستاهل الف نجمه العاملين فيه مميزين التقديم رائع الاكل لذيذ
مطعم برازيلي يقدم بوفيه سلطات ويقدم لحوم مشوية على الطاولة ب ٣٠٠ ريال شامل الضريبة والمشروبات الغازية، الخدمة ممتازة الاجواء ممتازة، تقييمي له نقص نجمة بسبب الصوصات الي تقدم مع اللحم قليله جداً، واللحم يحتاج ترفعون جودته شوي حتى يكون اكثر طراوة، البرسكت ضروري تتوفر، واتمنى لكم التوفيق
مدير المطعم استاذ موسى طيب جداً وخلوق والشاب عادل مشرف المطعم رجل خلوق وقبوله حسن والشاب محمد فنّان في تقديم انواع اللحم طريّة وشهيّة .. يستاهلون فعلاً
مطعم استثنائي في كل شي
فاااااااااخر من الاااااااخر ..
الجو والمكان رايق والاكل مره لذيذ وكان استقبال وخدمة الموظف محمد العبادي شيء في قمة الرقي والاحترام اشكر المطعم واحسدهم على هالموظف 👍🏻
افضل المطاعم الي ممكن تاكل في …طاقم رائع
كل شي في مريح و جميل
من أفضل التجارب يقدم انواع مختلفة من أجزاء لحم البقر بسعر ثابت . مكان هادئ جميل والاجمل الخدمة المقدمة من الخلوق (((عادل)))
مطعم راقي ،طعم اللحمة لذيذ جدا ،ادارة المطعم قمة في التعامل ،انصح بزيارته .
رائع ، لمحبي اللحوم ، التعامل راقي جدا ويستحق التجربة
جميل ولاكن السعر غالي
الاكل زاكي والسيرفس ممتاز جداً يعطيكم العافية.
شكرا لاحمد رمضان و اسامه
مطعم مميز
يقدم هذا المطعم واحدة من أرقى تجارب تناول الطعام في التشوراسكو المتوفرة في الرياض. جودة ونكهة اللحوم تتفوق على منافسيها، وتشمل قائمة الطعام التي تحتوي على كل ما يمكنك تناوله مجموعة متنوعة من قطع اللحوم، بالإضافة إلى المشروبات والحلويات وبار السلطات مع مجموعة واسعة من الخيارات. الأجواء مريحة ونظيفة ومريحة، والموظفون مرحبون وواسعو المعرفة ومحترفون. تقدير خاص للسيد عادل لموقفه الاستثنائي وكرم ضيافته. بشكل عام، لقد كانت تجربة ممتعة أنوي زيارتها كثيرًا.
كان الطعام رائعًا حتى أننا جئنا في وقت الإغلاق وكانت الخدمة مذهلة وأنا أوصي بشدة بزيارة هذا خاصة عندما يكون لديهم عرض
تجربة ممتازة خاصة مع حسام
أحبها . لقد كانت تجربة مختلفة. مع احترامي المكونات كانت عالية الجودة والخدمة رائعة لازم تفتح واحد في امريكا 🎖️🎖️🎖️🎖️
الجو مذهل، الطعام لذيذ وخدمة Iwu كانت رائعة.
موصى به 👍🏼
الطعام كان رائعاً، الخدمة كانت واحدة من الأفضل على الإطلاق، الجو العام كان مذهلاً،
فقط الأسعار أعلى قليلا من المعتاد
ومع ذلك كانت تجربة رائعة
أفضل تجربة بصراحة، الطعام ونوعية اللحوم رائعة!! الخدمة مثالية ولديهم تشكيلة جيدة من السلطات.. الأسعار مثالية مقارنة بكمية الطعام الذي سيتم تقديمه لك.. شكرًا محمد عبادي وعادل على الخدمة الاستثنائية والمجاملة.. أهلاً بك في الرياض كوبا كابانا!
أفضل مطعم ستيك في الرياض
مكان عظيم
اللحم كان رائعا
لكن الطعام الآخر لم يكن الأفضل للإفطار
المشروب يحتاج إلى تخفيف .. الخدمة كانت رائعة لكنهم لم يقدموا خدمة صف السيارات 💔💔💔
مكان عظيم، الطعام والخدمة الممتازة. فريق العمل ودود للغاية وشكر كبير لعادل العظيم، خدمته رائعة.
طعام رائع وفريق عمل لطيف
متميز 🤩👍🏻
لطيف جدا
لقد كانت تجربتي الأولى، لقد استمتعت حقًا بطعم اللحم اللذيذ. شكرًا لك
تجربة رائعة وفريق عمل جميل وطعام مذهل 😍🥰
طعام وخدمة عالية الجودة
10/10 فكرة جديدة، تم اللقاء بشكل مثالي بذوق سحري
تجربة رائعة!! اعتنى الفريق بنا مثل الملوك 👍👍
سعر جيد والطعام الجيد حقا
الكمال في كل لدغة
والموظفين مذهلون
جودة اللحوم وطعمها المذهل!
اتصل بنا
الأجواء
الأحدث
الأطعمة والمشروبات
الفيديوهات
الكل
شوهاسكو
م ن المالك