تقييمات عالخفيف | Alkhafeef. (مطعم) - الرياض (منطقة الرياض).
عالخفيف | Alkhafeef
مطعم
مطعم
الشواء
مطعم للإفطار
مطعم وجبات سريعة
مطعم مأكولات الشرق الأوسط
محل فطائر
توصيل البيتزا
مطعم بيتزا
بيتزا للأكل خارج المطعم
مطعم سندوتشات
طريق الامير تركي بن عبدالعزيز الأول، حي النخيل، الرياض 12391
معلومات إضافية
معلومات عن عالخفيف | Alkhafeef (مطعم - الرياض, منطقة الرياض)
تحقق من تفاصيل المكان، ساعات العمل، أوقات الازدحام، معلومات الاتصال، الصور والتقييمات الحقيقية من المستخدمين.
هذا المكان لديه تقييمات ممتازة ويظهر خدمة عملاء رائعة. موصى به بشدة!
الخريطة
ساعات عمل عالخفيف | Alkhafeef
الاثنين
نعمل على مدار 24 ساعة
الثلاثاء
نعمل على مدار 24 ساعة
الأربعاء
نعمل على مدار 24 ساعة
الخميس
نعمل على مدار 24 ساعة
الجمعة
نعمل على مدار 24 ساعة
السبت
نعمل على مدار 24 ساعة
الأحد
نعمل على مدار 24 ساعة
أوقات الازدحام
الاثنين
| 4 | |
|---|---|
| 5 | |
| 6 | |
| 7 | |
| 8 | |
| 9 | |
| 10 | |
| 11 | |
| 12 | |
| 13 | |
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 | |
| 0 | |
| 1 | |
| 2 | |
| 3 |
الثلاثاء
| 4 | |
|---|---|
| 5 | |
| 6 | |
| 7 | |
| 8 | |
| 9 | |
| 10 | |
| 11 | |
| 12 | |
| 13 | |
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 | |
| 0 | |
| 1 | |
| 2 | |
| 3 |
الأربعاء
| 4 | |
|---|---|
| 5 | |
| 6 | |
| 7 | |
| 8 | |
| 9 | |
| 10 | |
| 11 | |
| 12 | |
| 13 | |
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 | |
| 1 | |
| 2 | |
| 3 |
الخميس
| 4 | |
|---|---|
| 5 | |
| 6 | |
| 7 | |
| 8 | |
| 9 | |
| 10 | |
| 11 | |
| 12 | |
| 13 | |
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 | |
| 0 | |
| 1 | |
| 2 | |
| 3 |
الجمعة
| 4 | |
|---|---|
| 5 | |
| 8 | |
| 9 | |
| 10 | |
| 11 | |
| 12 | |
| 13 | |
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 | |
| 0 | |
| 1 | |
| 2 | |
| 3 |
السبت
| 4 | |
|---|---|
| 5 | |
| 8 | |
| 9 | |
| 10 | |
| 11 | |
| 12 | |
| 13 | |
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 | |
| 0 | |
| 3 |
الأحد
| 4 | |
|---|---|
| 5 | |
| 6 | |
| 7 | |
| 8 | |
| 9 | |
| 10 | |
| 11 | |
| 12 | |
| 13 | |
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 | |
| 0 | |
| 1 | |
| 3 |
تقييمات عالخفيف | Alkhafeef
وش هالاخلاق وش الذرابة وش خدمة العملاء الرائعة ذي !!!!!!
شكراً لمديرة المطعم على حسن تعاملها و احترافيتها في استقبال طلبات العملاء على الهاتف و ايضا في الفرع ، باذن الله اني عميل دائم لكم بسبب تجربة العميل الرائعة اللي صارتلي
وما ننسا الطعم و الاسعار جدا رائعة
شكراً عالخفيف 🤍
مطعم فطائر ومنقوشات رائع، يصلح كفطور او اكل جانبي خفيف مثل وقت العصر للذين لا يتغدون، لأن من عشاق الجبنة فأجد فطيرة الجبنة بالقشقوان والحلومي لذيذة ومع الزعتر حلوة وعندهم كثير من المنقوشات ولكن لم اجرب الا القليل.
سريعين في الخدمة، طلبت الساعة ٧:٥٧ واستلمت الطلب الساعة ٠٨:٠٣، وهذا شيء ايجابي،
واضح النظافة بلبس الكمامة القفاز وهذا شيء ايجابي جداً.
كانت وحدة من التوب ثري بنسبة لي كتجربة مطعم متكاملة، شكراً على حسن الإستقبال، كان فيه بنت ما أعرف أسمها لكن لو بجي المطعم مره ثانية وثالثه وإلى ما لا نهاية عشان أسلوبها الجميل جداً في إستقبالي وإستقبال غيري من العملاء، جربت الوجبة الجديدة تكا دجاج لذيذة جداً وخفيفه على المعدة، أبدعتو فيك التفاصيل( إستقبال، نظافة، ريحة المطعم، الميوزك الرايقة) شكراً عالخفيف
الحقيقه الاكل جميل والاسعار معقولة مقارنة بمطاعم مثيله. بس قيمت وعلقت عشان اقول شكرا للموظفه السعوديه اللي على الكاشير اليوم الظهر. قمت الرقي في التعامل والأسلوب، تصرفها ينم عن ذكاء وحنكه في كم موقف صار قدامي. اللي مثلها مكسب لاي شركة تسعى ان يكون طاقمها متميز. شكرا لكك ادارة سلسلة مطاعم عالخفيف
فطائرهم لذيذة جربت عندهم لبن وزعتر👍🏻
تجربة مميزة وفريدة من نوعها والموظفين رائعين ، انصح به 👍🏻
جيد ،الي يعجبني في هذا المطعم تنوعه في العروض أحب هذا الاهتمام فيه ويخليك تجرب اكلات ماقد جربتها بسعر مقبول وأتمنى يتعلمون المطاعم الثانية بهذا الشيء ، الاكل عجبني ،النظافة مقبولة ، تعامل العمال يحتاج الى تطوير ، تأخر في الطلب بشكل عجيب واحيانا لا يوجد مستقبل طلبات ،وأعتقد أن المحل يحتاج عمال أكثر
اكلهم جميل واسعارهم جدا مقبولة وطاقم العمل ممتازين ومحترمين والمحل مرتب
اسم على مسمى، أكثر مايعجبني التركي المدخن خفيف ولذيذ
الفرع هذا بالذات يفوز بسبب الموظفة في شفت الصباح الترحيب والاسلوب والتعامل مع العملاء، احترامها وادبها الصراحة يُدرّس
اعجبني جدا ترحيب السيده في الاستقبال وحسن تعاملها رائع جدا طريقه ترحيبها تخليك تطلب ومزاجك مبسوط الله يجزاها خير - حسن الخلق من أجمل الأمور
مطعم جيد واكل نظيف
واشكر الموظف فادي عند اخذ الطلب متعاون ومحترم 👍
مطعم ولا غلطه بالسعر و الطعم و النظافه و الجوده.
و بعيداً عن كلشي الطاقم تتعب وانت تمدح فيهم من اخلاق و خدمه و شكر خاص للموظفة حنان.
بصراحه الفرع عل الخفيف تركي الاول،، الاخت حنان بصراحه قمه في الذوق والاسلوب الراقي وترحب بكل الزباين وتشرح لهم العروض بكل رحابة صدر
الأكل لذيذ والأسعار بمتناول اليد بارك الله فيكم
الأخت المنقبة اللي عند الكاشير فترة العصر. قمة في الاحترام والأدب والتربية ، الله يجزاها خير ويوفقها على هالتعامل الطيب. صراحة نفتخر بأمثالها
حقيقة الطعم جميل والتعامل لطيفة للغاية موفقين أن شاءالله.
اشكر الاخت الموظفه هناك صراحه معرف اسمها واستحيت اسألها بس قمة في الادب والاحترام والاحترافية والتعامل هذي المره الثانية اللي في غضون شهرين ولاحظتها انه بنفس التعامل والجودة والمرونه ماشاء الله عليها محسودين ادارة عالخفيف فيها واتمنى تكون بمناصب أعلى مستقبلا يارب
اليوم 27/12/2023 الساعة 1:25
عا الخفيف غني عن التعريف يقدم فطاير على الفرن متنوعة
والله فرع محترم والشباب المصريين الي فيه عاملين بهجه للمكان
المطعم اكتير طيب والفرع طيب
والله الشباب المصرين عاملين شغل عالي والله
في الصباح غالبا يتأخر في التحضير .. أكثر من ٢٠ دقيقة على أي طلب في الفرن .. واليوم انتظرت نص ساعة بالضبط .. وما يرد على الاتصالات ويتعذر بكثرة الطلبات .. كذلك يتأخرون في تنظيف الطاولات .. هذا الفرع بحاجة لمزيد من الموظفين ..
بالنسبة للأكل جدا ممتاز ..
صراحه ما شاء الله شغل جميل ونظيف وايضاً خدمات ممتازه وتعامل ممتاز شكراً جزيلاً لكم...
الموظفة رائعة وخدومة الخمس نجوم لها
للأمانة انا تعجبني عندهم (مدخن تركي على الصاج ) وجربتها كم مره نفس طعمها ثابت ولكن يعيبه ان الحشوة قليلة ، تعامل الموظفة ممتاز
طلبنا اليوم مناقيش زعتر وسندويش فلافل، وأعجبتني طريقتهم بصنع سندويش الفلافل. ففرد العجين مثل المناقيش، وغطاه بعجينة الفلافل، ثم أدخله الفرن. وهذا أخف كثير من القلي بالزيت. إضافة النعناع لسندويش الفلافل أعطته مذاق طازج ومميز..
الخدمة نظيفة وسريعة وودية
الله يعطيهم العافية الأخ محمد وحاتم جدا متعاونين ومو مقصرين
بصراحه شي مشرف جدا جدا واشكر جميع طاقم المطعم من افضل وارقى المطاعم شي نظيف جدا جدا ومرتب 💕💕
المحل جميل والعاملين عليه وخصوصاً موظفه الاستقبال مهذبه وعاليه الاخلاق
الف شكر
خدمة ممتازة وتعامل راقي من طاقم العمل واشكر بالاخص الموظفة حنين👍🏻
المطعم سي جدا طلبت فلافل والحشوه فيها خفيفه مره الاغلب فيها خضار اخر مره اتعامل معهم ويوم بلغت الموظف ليه مخففين الحشوه قال اول تكون الحشوه اول تكون ١٠٠ غرام واللحين تخفف الى ٥٠ غرام .. ليه التلاعب هذا حرام
مطعم اكثر من رائع والموظفة اللي هناك قمة في الذوق والاخلاق
الاكل ممتاز
لو في اكتر من ٥ كنت اديته
فطور صباحي جميل وخفيف . الفطور
اكل جميل و صحي.
اشكر الاخت بالكاشير على تعاملها الرائع وحسن استقبالها العملاء 👏
معاملت الكاشيره رهيبه من إحترام وتقدير ياحضكم بموضفه مثلها
الموظفة الموجودة في الصباح منعشة المكان ومتعاونة الله يجزاها خير
الموظفه حنان تعاملها جداً محترم🤍
من المطاعم القديمة وما زال محافظ على الجودة وكل فترة يحاول يطور المنتجات 💕
ممتاز بكل تفاصيله ماعدا الاسعار اصبح كل فترة يزود الاسعار
اشكر الموظفة على تعاملة الراقي واسلوبها الجميل شششكرا 😍😍
الأكل لذيذ كالعادة والموظفين متعاونين
مع اني يوميا افطر من عندهم بس زعلان عليهم لقيت قشر في البيض وبسبوستهم مدري كنافتهم مدري وش هي اصلا لا ذي ولا ذي خيااااس
الطعمية (الفلافل) جيدة و الفطاير بشكل عام
الكباب ما انصح احد يجربه
الطاوق مقبول
تجربتي المطعم بدون تكييييف ولهم اكثر من شهرين ومالي نفس اكل مع الحر اتقو الله وصلحو التكيييف
حلو بس افضل شي عندهم جبن عكاوي او قشقوان
جيدا لكن أسعاره مرتفعه مقارنة بالسوق
طعم مميز وسعر رخيص للوجبه 👌
الطعم لذييذ الحشوه قليله جدا
من ناحيتي انا ممتاز جدا جدا جدا جدا
لابأس بة ممتاز نوعاً ما،
فطيرة الجبنة هو طلبي المفضل
الصاج اكثر ما يميزه
مطعم رائع
جيد
ممتاز
السعر اشوي مرتفع
مطعم ممتاز
الجزء الجيد
1. دائما طازجة تماما
2. مثالية لدغة هادئة.
3. لديه عدد قليل من الخيارات منخفضة الكربوهيدرات.
ليس جزء جيد جدا.
1. حظا سعيدا في وقوف السيارات.
2. الكثير من خيارات الكربوهيدرات. مضحك جداً
أصناف غذائية جيدة
المخبوزات والسلطات والمشويات المختلطة
حاولت سلطة الحلوم بأوراقها وهي طازجة جيدة لكنها تحتاج إلى زيادة كمية الحمص فهي ممتازة
إنهم يصنعون الخبز طازجًا على الصاج ولديهم فرن جميل
العمال طيبون ولكنهم غير محترفين
منطقة الجلوس كبيرة ونظيفة
إنهم بحاجة إلى تحسين نظام الإضاءة في المتجر
صور لحم آجن والمخابز الأخرى مثيرة للغاية وسأزورها مرة أخرى لصينية
نوعية خبز الصاج رائعة
أوصي بالدجاج المشوي الطازج، كان الطعم لطيفًا، وكانت البيئة لطيفة، وموقع المتجر جيد جدًا، ومكان مريح للغاية، وكان كل شيء جيدًا باستثناء الجزء الذي كان أصغر قليلاً ولكني أحببته، وسأذهب مرة أخرى
يقدم الخفيف طعامًا رائعًا وطازجًا ولذيذًا حقًا. الخدمة دائما سريعة وسلسة وخاصة حنان. إنها رائعة ومهذبة ومفيدة
مكان جيد جدًا لتناول الطعام، الموظفون لطيفون جدًا وخاصة أمين الصندوق، يركزون على أهداف العملاء، طاولات طعام نظيفة، طعام مخبوز طازج، جودة عالية،
نظيفة، مجموعة واسعة من الخيارات لتناول الإفطار والعشاء الخفيف بسعر جيد نسبيا
خدمة عملاء جيدة جدا. كان الطعام طازجًا ولذيذًا. كان الموظفون ودودين وقدموا خدمة عملاء جيدة.
مطعم نظيف ويطل على طريق الأمير تركي. إنه ذو مساحة مفتوحة تواجه الطريق وهو لطيف لتناول الإفطار والوجبات المسائية. فريق العمل جيد والأسعار هي نفس مستوى الخفيف.
ساندويتش مرتديلا كان خيارًا جيدًا لزيارتي الأولى؛ لقد استمتعت بطعم المرتديلا مع بعض السلطة في الخبز البني.
جميع الموظفين جيدون جدًا وخاصة المدير متواضع جدًا وطريقة لطيفة للتحدث. بلبل كمان راجل عظيم 👨
أود أن أشكر الموظفين وخاصة روين لكونه مهذبًا ومحترفًا مع العملاء. أنا بالتأكيد أعود.
الفريق يعمل ببطء شديد
لطيفة وجديدة ولذيذة. فريق العمل ودود للغاية ومضياف.
اتصل بنا
الأجواء
الأطعمة والمشروبات
الفيديوهات
الكل
بيتزا
شطائر ملفوفة
قائمة الطعام
كباب
كويساديلا
م ن المالك