تقييمات مرزام. (مطعم) - الرياض (منطقة الرياض).
التخصصي Takamul Plaza, النخيل، الرياض 12383
معلومات إضافية
معلومات عن مرزام (مطعم - الرياض, منطقة الرياض)
تحقق من تفاصيل المكان، ساعات العمل، أوقات الازدحام، معلومات الاتصال، الصور والتقييمات الحقيقية من المستخدمين.
هذا المكان لديه تقييمات ممتازة ويظهر خدمة عملاء رائعة. موصى به بشدة!
الخريطة
ساعات عمل مرزام
الاثنين
٥:٠٠ص–٣:٠٠م
الثلاثاء
٥:٠٠ص–٣:٠٠م
الأربعاء
٥:٠٠ص–٣:٠٠م
الخميس
٥:٠٠ص–٣:٠٠م
الجمعة
٥:٠٠ص–٥:٠٠م
السبت
٥:٠٠ص–٥:٠٠م
الأحد
٥:٠٠ص–٣:٠٠م
أوقات الازدحام
الاثنين
| 5 | |
|---|---|
| 6 | |
| 7 | |
| 8 | |
| 9 | |
| 10 | |
| 11 | |
| 12 | |
| 13 | |
| 14 |
الثلاثاء
| 5 | |
|---|---|
| 6 | |
| 7 | |
| 8 | |
| 9 | |
| 10 | |
| 11 | |
| 12 | |
| 13 | |
| 14 |
الأربعاء
| 5 | |
|---|---|
| 6 | |
| 7 | |
| 8 | |
| 9 | |
| 10 | |
| 11 | |
| 12 | |
| 13 | |
| 14 |
الخميس
| 6 | |
|---|---|
| 7 | |
| 8 | |
| 9 | |
| 10 | |
| 11 | |
| 12 | |
| 13 | |
| 14 |
الجمعة
| 5 | |
|---|---|
| 6 | |
| 7 | |
| 8 | |
| 9 | |
| 10 | |
| 11 | |
| 12 | |
| 13 | |
| 14 | |
| 15 | |
| 16 |
السبت
| 5 | |
|---|---|
| 6 | |
| 7 | |
| 8 | |
| 9 | |
| 10 | |
| 11 | |
| 12 | |
| 13 | |
| 14 | |
| 15 | |
| 16 |
الأحد
| 5 | |
|---|---|
| 6 | |
| 7 | |
| 8 | |
| 9 | |
| 10 | |
| 11 | |
| 12 | |
| 13 | |
| 14 |
تقييمات مرزام
جيته الصباح الساعه 9 ونص كذا شبه فاضي
ضيافتهم كانت قهوه سعوديه وتمر وطحينه
الفطور كان بيض نوعين شكشوكه كانت مره لذيذه وبيض مغش اول مره اجرب هذا النوع من البيض صراحه لذيذ وطلبنا حمسة جبن حلوم ما اعجبتني الصدق
وطلبنا كبده حجازي لذيذه انصدمت من صحنها جا صغير بس ماشاء الله ها الصغير طلع فيه بركه 😂 وطلبنا شاي بنعناع .. حلو المطعم وهادي وصغير من داخل .. بعد ماتخلصون فطور يبخرونكم بعود ويجيبون مع الفاتوره ( علك 😅 ) بس الاسعار شوي مرتفعه .
الفول السعودي 🌟🌟🌟🌟🌟
شاي كرك مرزام🌟🌟🌟🌟🌟
حمسة الباذنجان 🍆 غير جيدة ولا تمت للمنتج نفسه بأي صلة، ومضاف لها لحم ولم يتم ذكره في التفاصيل.
وكذلك حمسة الحلوم طعمها لحم ولم يتم ذكره نهائياً
الاسعار مرتفعه مقارنة بالكمية💵
كريمين بالخبز قدمو لنا 4 انواع وحار وفريش
- يوجد ضيافة لطيفه منهم قهوة سعودية وبخور وعلكة 💯
المكان جميل وشرح وواسع ، الخدمه ممتازه ، بعض الاطباق ما عجبتنا ، افضل شي كان الفلافل و الفول ينقصه سلطه وزياده طحينه ، الكرك حليو، حمسة الحلوم ابدا ما كانت حلوه تحتاج تعديلات كثير ، بيض الاجبان ما كان موضح بالمنيو وش هو بالضبط طلع شكشوكه وفوقها جبن عاديه بصراحه ، الاطباق صغيره فا تحتاجون تنويع بالاطباق
الفاتوره ل4 اشخاص 244 تقريبا يعتبر سعر مرتفع الى حد ما
المكان هادي ورايق ومن اجمل خيارات الفطور الاكل ينزل حار ولذيذ الافوكادو غريبه ولذيذذذذذه الصدق حاليه مالحه بنفس الوقت طبعاً مشهورين بالفيتا والصدق لذذذذيذه جربت عندهم فتة البطاطس وفتة الباذنجان حلوين بالنسبه للاسعار جيده
الصراحه من الخيارات الدائمه والثابته عندي لازم ازوره من فتره لفتره وما عندي مانع افطر كل يوم عندهم 😂
خدمة اكثر من رائعة واكل لذيذ طلبت من عندهم فلافل وبيض اجبان وفول سعودي 10/10 كلهم واللي اعجبني زود بعد ماخلصت قدم لي بخور جاب راسيي💯
المكان جدا جدا جميل ومرتب
الاستقبال رائع بدايه من الاخ اللي عند الباب
الى العاملين جداً مهذبين
الاكل لذيذ
العدس 5/5
المقلقل4/5
البيض الحار5/5
الفلافل 5/5
الشاي👍🏻
الخبز يتقدم حار وطري
الاسعار تعتبر مرتفعه
المكان يجننن والفطور اول ماتجون يضيفونكم قهوة سعودية وتمر واذا جيتوا تطلعون يبخرونكم خيييال مرره يستاهل التجربة 🤍
للأمانه الاكل لذيذ والخدمه سريعه ماطولنا في انتظار الفطور بس الكميات قليلة الصحون حقتهم صغيره جدا مقارنه بسعرها
خدمتهم جميلة
وافضل شيء عندهم العريكة 👍
باقي الاكل ماعجبني
وخاصة الفول المندي غير جيد
طلبت كبدة حجازيه عادية جدا ينقصها طعم وتوابل وطعم الكبده كان واضح جدا ، افوكادو مشويه بصراحة ماعجبتني طعمها غريب بسبب الصوص اعتقد فيه خردل وطعم الشواء ضعيف ، وجبنة فيتا مقليه لذيذة وخبزهم طازج وخفيف ولذيذ ، الشاهي خفيف ، بشكل عام متوسط والجو حلو والناس خفيفه تفطر وتطلع والخدمة سريعه ومتجاوبين وقدموا لنا بخور وضيافه ، لكن مايناسب اسعاره ابدا يعتبر غالي مقابل الكمية ، لذلك ماتشجع اعيد التجربه .
المكان حلو صح صغير لكن تبارك الرحمن الحركه سريعه كلن ياكل ويقوم ماشاءالله ماقدرت اصور الجلسات كلها فل
الاكل حلو
طلبنا نواشف وفول سعودي وفلافل عاديه وفلافل محشيه فيها سبايسي
وشكشوكه وكرك وشاي ارجع له المكان على صغره الا انه هادي والحركه فيه مريحه
والخدمه ممتازه والحساب يجي معه المناديل المبلله و علكه وريحة المحل حلو بخور بس مايكتم ابد ريحه حلو خفيفه
اكرر التجربه باذن الله 👌🏻مناسب جداً للفطور السعودي
اكثر طبق اعجبني مغش بيض لذيييييذ لذيذ لذيذ 🤤
وطلبنا حلوم لذيذ بس لو كان ساخن بيطلع الذ كان جداً بارد
وطلبنا فول ما اقدر اقول لذيذ جداً ولا اقدر اقول مو لذيذ يعني مقبول
وطلبنا شاهي حبق مرة عجبني محبوك
المكان يعيبه انه صغير جداً و الموظفين بطيئين جداً
الطلب كان لشخصين بس نسيت صراحة كم كان الحساب تقريباً من ١٠٠ الى ١٢٠ ريال
ممكن اكرر له الزيارة
الخدمة ممتازة والمكان جميل
بالنسبة للاكل طلبنا فول وشكشوكة وفلافل
الفول ٥/٥
الشكشوكة٥/٤
الفلافل٥/٢ للاسف كانت ناشفه مره حتى مع صوص الطحينة ما اعجبتني
الاسعار مرتفعة
كل شي جميل 🎀ماعدا الوقت استغربت بان المحل يغلق ومكتوب بقوقل مفتوح استعجلنا بالاكل عامل يقول لنا اجلسوا وعامل يقول اطلعوا
من افضل مطاعم الفطور اذا ماهو الاول بالرياض
المكان و الاجواء و كل شي فوق الخيال
فرعهم هذا صغير الي في العمارية اجمل
طعم الاكل لذييذ و كل طبق الذ من الثاني
طريقة التقديم مميزة
المعصوب عندهم و جبة الفيتا و العسل المشهورين فيها الكبدة 👌🏻
الخدمة عندهم رائعة
يستحق التجربة بقوة 🤍🌿
المكان جميل و شرح ومرتب وطبعا انا رحت له وسط الأسبوع الصباح ف كان هدوء ورايق،
الترحيب بالقهوة جميل،
رائحة المكان بالبخور جميلة،
الخبز سواء الملوح أو اللبناني ممتاز.
نجي للأطباق: أولًا كميتها وجودتها لا تتناسب مع السعر بتاتًا، الفيتا المقلية وحلوم بالديبازة كانت أفضل ما طلبنا، فول مندي لونه أبيض ولا فيه ملح! بيضاء مغش مع الطماط ناشف وأيضا يحتاج ملح، مقلقل دجاج جيد، باذنجان جيد، حلوم الزعتر جيده ولكن ناشفة شوي، يفضل القطعة تكون أعرض.
عالعموم عالسعر والكمية وجودة الأكل ما أحس أني ممكن أكرر الزيارة وبالتوفيق لهم.
اكلهم جدا لذيذ 😋🤤 .. جربت الكبدة، بيض مغش، حمسة الباذنجان وشاي حبق طعمها كلها روعة ولا يعلى عليه.
ياليت ابريق الشاي كان اكبر من كذا .. خلص الابريق والكيف لسى ما ضبط.
المكان مش واسع .. مافي اي بارتيشنز .. ليتهم بس يحطو فواصل خشبية بين الطاولات ولو متر وربع مثلا.
اعجبتني فكرة الطاولة الصغيرة اللي يحطوها عالأرض عشان الشنط والاغراض الصغيرة.
يضيفوك بقهوة سعودية ويودعوك ببخور عودة.
برأيي ان المكان رايق ولا ينفع للأطفال لا من ناحية المساحة ولا حتى الازعاج .. مكان رايق ويحتاج هدوء. مع طلك تقدر تجيب اطفالك.
يشغلو موسيقى هادئة احياناً.
ينقصهم خيارات للحلى. ماعندهم إلا معصوب للحلى.
انصحكم تجربوه.
جدًا جميل و مرتب و مناسب للفطور و الاكل لذيذ مع اني طلبت فقط طبق واحد اللي هو بيض حار بس انه مزبوط مره و الكرك كذلك و اكيد الخبز و الخدمة سريعة و بالاخير مع الفاتورة يجيبون مبخر نقول انه ٩ من ١٠ بالتوفيق و للافضل
المكان مرا صغير بس يستاهل الانتظار طلبي كان فول ونواشف وكبده و حمسة باذنجان وتقديمهم للخبز بعد حلو المعصوب شكله حلو والطعم لذيذ والبخور ريحته ماشاء الله
يا تفتح مطعم زي كذا ولا استريح
الاكل ممتاز
الاجواء هادية
الاهتمام بالعميل رائع
المسافة بين الطاولات واسعة
الطاقم متعاون
يستقبلك بفنجال قهوه ويودعك ببخور
شكرا مرزام !
تجربة رائعة
خصوصاً كبدة حجازية بنكهة مدخنة رهيبة ونستاهل التوصية
بيض بالأجبان جميلة
الفول ما اكرر
جبنة الڤيتا حلوة 👌🏻
زرت اليوم
كان لذيذ والخدمه ممتازه
طلبت كبده حجازيه لذيذه
مقبلات مشكله لذيذه
فول سعودي كان عادي
بيض حار لذيذ
الشاي والكرك عادي
لكن بصفه عامه بعيد التجربه لذيذ ونظيف والخبز لذيذ ماشاء الله 👍🏻😍
الاكل جدا لذيذ
الخدمة رائعة بالخصوص الضيافة والبخور بالنهاية
ملاحظة صغيرة وحدة بس: ريحة المكان حمسة قوية
كانت تجربة رائعه حبيت الاكل خصوصاً بيض المعش والفول كان لذيذ .. ديكور المطعم جميل تعامل الموظفين رائع حبيت احترامهم لعملائهم حيث ان عند تقديم الاكل تاخر الفول وشالوه من الفاتوره كتعويض عن التاخير بدون طلب مني موقف بسيط كان له اثر كبير في نفسي .. انصح فيه 👍🏻
فطور مرزام تميز بأجوائه الرائعة والمميزة بالترحيب الحار من الموظفين مع تقديم القهوة العربية وبخور عند المدخل.
طلبنا فول حجازي وكان مستواه عادي للأسف مع نقص بالملح قليلاً .. ايضاً الكبدة الحجازية كانت على نفس المستوى. واخيراً، مع البيض بالاجبان كانت لذيذه حقيقه.
يستحق الزيارة مره اخرى.
المكان مرتب ونظافة ، حبيت ريحة البخور فايحه و الخدمه حلوه ولطيفة. الاسعار اشوي اعلى من المتوسط.
حبيت اهتمامهم بالتفاصيل مثل ضيافة القهوة العربيه و البخور مع الفاتوره و انهم طالبين التقييم
جبنة فيتا المقلية تفاجئت معاها عسل لكن طعمها جداً لذيذ
فول بالكشنة لذيذ لكن ما ارجع اطلبه كان ممكن اجرب حاجه فيها بيض يمكن
المعصوب مبتكر بطريقة التقديم وطعمه حلو فيه طعم الموز أخف من المعتاد حبيت انه فيه قرمشة
الخبز حار
المطعم يقدم الأكلات الشعبية بطريقة حديثة. جميع الأطباق المختارة لوجبة الفطور كانت لذيذة وتستحق التجربة والتكرار.
الأطباق كالتالي:
- جبنة فيتا مقلية: مطبوقة مع العسل وحبة البركة. لذيذة جدا لعشاق الجبنة مع العسل. التقييم (٤.٦ من ٥)
- حمص باللحمة: قوام الحمص ممتاز وتقطيع اللحم واستواءه رائع جدا. التقييم (٤.٣ من ٥)
- أفوكادو مطبوخة: خيار لذيذ لمحبين الافوكادو. التقييم (٤ من ٥)
- فول سعودي: طبق كلاسيكي وربما يكون من أقل الأطباق من وجهة نظري لأنه ممكن تلاقيه في المطاعم الأخرى أفضل وأكيد أرخص. التقييم (٣.٣ من ٥)
- فلافل محشية: أكثر طبق أعجبني. الفلافل محشية بحشوة لذيذة وحارة وتقدم مع الطحينة. التقييم (٥ من ٥)
- ابريق كرك. التقييم (٣ من ٥)
المطعم بشكل عام جميل والخدمة ممتازة
التقييم النهائي ( ٤ من ٥ )
مرزم مطعم جميل وصغير اجواء الفطور فيه هادية وجميلة .. الاكل ماشاء الله طمعة لذيذ وفرش .. الكرك حلو وتقديمه جميل .. الاسعار مناسبة .. أعجبني المكان وراح اكرر التجربة .. البخور اللي عند الباب تجربة مختلفة ..ربي يرزقهم 🌹
ممتاز بس المكان ضيق وصغير والاسعار مبالغ فيها بصراحة مايستحق الزيارة مره ثانيه تجربه مره واحده فقط تكفي
الأكل جميل
تقدم قهوة عربية ضيافة في البداية
وفي الختام بخور فكرة جميلة خصوصًا للي رايح دوام أو موعد مهم
ترتيب وأناقة وخدمة 10/10
السلبيات
المكان ضيق
الموسيقى🔇
السعر مرتفع اشوي
شكرا دلال موظفة الاستقبال ونعم الاخلاق 👍
المطعم كان انتظار الافضل الحجز مسبقاً
انتظاري كان ساعة وربع
طلباتي :
كبده حجازي حلوه ٨/١٠
جبن فيتا مقلي ماارجع اطلبها صراحة عاديه ٥/١٠
كرك سكره لذيذ ١٠/١٠
الاروع والاجمل المعصوب كان لذيذ بشكل 💓
الاسعار تعتبر غاليه طلباتي كانت ب١٢٥ ريال
الضيافه عندهم طابع سعودي يعطونك قهوة سعوديه وعند الفاتوره يبخرونك بالعود
جميل جداً ومكان هادئ للعائلات وخدمة مميزة
تصميم المطعم وفكرته مميزه ، الاطباق كانت لذيذه جدا ، الخدمه جيده وسريعه ، والاستقبال كان رهيب ، يقدمو القهوه قبل الفطور وبعدها البخور وعلك ، يستاهل الزياره ✨ .
المكان لطيف
الأكل لذيذ
الخدمة ممتازه
طلباتنا: بيض مغش، كبدة حجازية، عدس .. كلها لذيذة
استقبلونا بقهوة وودعونا ببخور
راح تتكرر الزيارة أكيد
المطعم رائع ونظيف والخدمه اروع والاكل لذيذ لذيذ لذيذ كل شي مميز لكن ياليت تكبرون مساحة المطعم او تغيرون لموقع اكبر لان الجلسات متقاربه جداً فيه احراج وقت الاكل
تبون مطعم فطور لذييذ ويواجه
لايفوتكم مرزام 😍
📍التخصصي | حي النخيل
مطعم فطور بطابع نجدي، الديكور جميل الاستقبال رائع 👍🏻
يستقبلونكم بالقهوة العربيه، ويودعونكم بالبخور🤍
يتطلب حجز عن طريق تطبيق ريكيو Requeue 👌🏻
انصحكم تجربونه 😋
المكان صغير لكن يشفع له النظافة وتعامل العاملين فيه من حيث سرعة الانجاز والتنظيف والتنظيم والتقديم
الأكل لذييييذ لكن السعر مرتفع
جربت جبنة فيتا مقلية راااائعة وجربت مغش البيض حلو وجربت الفول السعودي عادي وجربت العريكة تهببببببل وتقديمهم حلو
يستحقون ٥ نجوم على الخدمه المميزه اللي يقدمونها
اول ماجلسنا ضيفونا بالقهوه وبعده جا الطلب سريع
لم خلصنا قدمو لنا البخور و علك
الطعم مره لذيذ الشكشوكه بالجبنه مررررره لذيذه
اتمنى تجربونه 🫶
كلشي حلو بس فيه شويية موسيقى خربت الجو، والطعام شوي قليل مو عالسعر بالاضافة للمشروبات
ممتاز من جميع النواحي
أكل، خدمة، فخامة، جلسات..
مطعم جميل وأسعاره معقوله مقابل الخدمه المقدمه وأجواءه شعبيه ويقدمون لك القهوه العربيه مع التمر في حين انتظارك لطلبك وبعد الإفطار يقدمون لك العود لتتطيب (مابعد العود قعود) باختصار انصح به للقدوم مع اصدقائك او أفراد عائلتك
بأختصار الطعم ممتاز لجميع الاصناف بشكل عام لكن سبب التقييم بثلاث نجوم فقط الأسعار تعتبر مرتفعة مقارنة بالكمية علمًا بأن حجم الصحون بحجم الكف 👋 يرجى إعادة النظر .. شاكرة و مقدرة لكم .. 🙏
ريحة المطعم جميلة جدًا بخور ع مستكا و يضيفونك قهوة واخر شيء يبخرونك 😍
من ناحية الأكل :
الكبدة 10/10 لذيذة و سعرها كان 39 ريا) (السعر مرتفع لأنه قليلة جدًا )
بيض الاجبان 5/10 عن نفسي ما اطلبه مره ثانية
حمسة حلوم 2/10 غير مقبوله
الكرك الكوب ب 14 ريال و الإبريق ب 29 ريال طعمه مقبول 👌🏼✔️
الاسعار نوعًا ما مرتفعه كـ إفطار التقديم
المكان صغير مافي مسافات كافية بين طاولة والأخرى
بشكل عام مقبول واعيد التجربة لأطباق أخرى🌷
مطعم جدا لذذذذيذ لايطوفكم
جربنا عندهم بيض بالاجبان جميل
وفلافل محشيه مااعجبتني بارده وثقيله
ومقلقل دجاج بطل
وشكشوكة بطله
وحمسه باذنجان فنانه والخبز الملوح يجي مجاني الكرك موزون
نقصت نجمه وحده لان المكان صغير ومزدحم وماتقدر تحجز الا عن طريق تطبيق ريكيو بس خلال ٥دقايق يقفل الحجز فمالك الاتجي وتنتظر عندالباب
والموظفين رائعين وخدومين
المكان اصغر من التصوير ولكن مرررتب وأنيق ✨🤍
البنات في الاستقبال 🍯
الخدمة سريعه
الأكل طعيم
حبيت فكرة يستقبلونكم بقهوه ويىدعونكم بعود وصحن فيه ( علك ومناديل معطر)
يعني جو مدلع شعبي لطيف
يستاهل طبعا الزياره ✨
المكان مزحوم الطاولات قريبه من بعض بالنسبه للاكل جبن الفيتا بالعسل روووعه حمسة الباذنجان ماعجبتني والبيض محروق شوي الكرك حلو ،، المكان مرتب وخدمه جميله بس الفلبيني اللي ياخذ الطلبات نفيسته شوي لك عليها …بالتوفيق
مقهى بجلسات خاصة و واسعة،المكان شرح ، مهتم بأدوات الفروسية والخيل،التخديم هادي ورايق ويقدمون ضيافة قطعة شوكولاته طيبة المذاق،الاسعار مرتفعة نسبيا والنكهة لم اجد فيها اختلاف او فرق ، اعتبره خيار جيد للقاء الاصدقاء او عمل،المكان رايق وهادي .
فطورهم شعبي مطور حبيت انهم فاتحين للساعه خمسه عصر للي يحبون يفطرون متاخر
الاطباق لذيذة حبيت الفيتا واللمسات الجديدة اللي عليها
بيض المغش ممتاز.. الفول جيد حمسة الباذنجان اعجبتني
الفلافل عادية
الخدمة ممتازة ريحة بخور العود تجيب العافيه
بالمطعم
من الاخير مطعم رايق
مستوى الخدمة ممتاز
جودة الطعم مرتفعة جدًا 👌🏻
تنوّع الأصناف مُرضي
أجواء المكان مميزة
مناسب جدًا للعائلات
تم الحجز عن طريق تطبيق : Requeue
القهوة العربية تُقدّم كضيافة عند الجلوس، والبخور عند المغادرة ✨
جو المطعم جميل ، والمطعم يقدم الأكلات الشعبية بشكل فاخر ومميز ..
طلبت منهم فول سعودي وعدس والكبدة الحجازية وكان الطلب لذيذ وطلبت معصوب مرزام وكان مميز في الطعم وطريقة التقديم ..
الخبز المقدم متنوع ويشمل ٣ أصناف من الخبز وكلها ممتازة..
المكان جيد
الخدمة ممتازة
جودة الأكل جيد جدًا
الفول ١٠/١٠
الشكشوكة١٠/١٠
الباذنجان ١٠/١٠
الفلافل ١٠/١٠
والكرك ممتاز لأول مره اشرب كرك معتدل فيه السكر
وعندهم قهوه سعودية مجانية كضيافه + بخور بعد ما تخلص أكل حركة بطله واضافة صغيره وحلوه
زرته يوم الجمعه الساعه٧:٣٠
دخلنا على ريحة العود وطلعنا عليه💕
اخلاقهم رائعة والمكان هادي مافي موسيقى
طلباتنا :
حمسة باذنجان ١٠/١٠ لذيذة واتوقع مدخنة
بيض المغش ٩/١٠ لذيذ
مرزام مشكل حلو بس مو اضافه جديدة
بشكل عام لذيذ ويستحق التجربة 💘 ..
السعر لشخصين ١٥٤ ريال أشوفه مرتفع شوي
الله يبارك لهم
الطلب /
معصوب جميل جدا 10/10
فول مندي اقل من العادي 6/10
فلافل محشيه مش بطاله 7/10
براد شاي تعبان 5/10
الاسعار مرتفعه ، المكان عادي
لذيذ الاكل جداً جداً بنكهات عير معتاده مثل الحلومي 👌🏼👌🏼
المكان جدا جميل ويريح النفس تحسن انك في بيتك من كثر ماهو مريح وطلبت حلوم وفول مندي وعصير لذيذ بس الاسعار جدا مبالغ فيه يعني كوب الشاي ١٢ ريال وكوب كرك ب١٤ ريال والعصير كوب ٢٦ ‼️
ماشاء الله تبارك الله نظافه وهدوء تتقدم لك ضيافه قهوه عربيه الطلب مايطول ابداً طلبت كبده حجازيه ومقلقل دجاج وبيض مسلوق حار في اي مكان ثاني هالطلب حق شخص لانهم مايكثرون لكن مرزام راهييين بالاكل الطلب يكفي شخصين بالراحه انواع الخبز عندهم ممتازه جدا والشاهي عندهم بالنعناع او حبق المدينه 😍 وبعد الاكل يجيك البخور مهتمين بمزاجك حييل اشكرهم واهنيهم صراحه ولي زيارات كثيره مو زياره وحده ان شاء الله 🙏🏻
افضل خيار بالنسبة لي للإفطار الشعبي بالرياض ، رائع وريحة المكان ميكس بخور وقهوة عربية ، جدا مريح
الاسعار مرتفعه نوعا ما
لي زيارة اخرى ان شاء الله
الاستقبال بقهوة سعودية مجانية؛ الأطباق لذيذة وخاصة الجبن مع العسل؛ ويودعونك بالبخور كنك في عزيمة؛ عقبال مانشوف فروع له يغطي المملكة؛ الي يبغى وقت يكون فية روقان ومافي زحمة يجي الويكند بعد ٣ الظهر.
صراحه من دون مجامله الاصناف كلها جميله ولذيذه اعطيه ١٠/١٠ للالسف ماامداني اصور كان المكان مزدحم يكفي لا خلصت من الاكل يعطونك بخور خدمه جميله من محل جميل❤️🙏
مطعم مرزام
مطعم فطور سعودي بديكور جميل
المكان شرح ومرتب ومع اشراقه الصباح هاديء ورايق،
الترحيب بالقهوة جميل،
رائحة المكان بخور يفتح النفس
طلبنا فيتا المقلية بالعسل لذيذه
بيض مغش بس شوي كان ناشف و يحتاج ملح
فلافل وطحينه حلوه بس الطحينه ناقصها ملح وليمون
الخبز سواء الملوح أو اللبناني ممتاز
المكان جدا مرتب و انيق و جميل و الاكل و التقديم و الخدمة ١٠/١٠
the place is very elegant and classy serving traditional food in a modern way. the service is amazing and I would definitely come back here
من أجمل مطاعم الافطار..
يتميز بأطباقه المبتكرة وطعمه اللذيذ
المنيو لديهم صنع بعناية
كل المنيو لذيذ ويستحق التجربة
سأختار منه جبنة فيتا .. حمص باللحم ... عصير شمندر مع توت ..
الاستقبال رائع بعد ماتخلص فطورك يبخرونك بعود
المكان جميل والموسيقى هادئه الديكور راقي وذوق
الأكل فلافل لذيذه مقرمشه من برى وطريه من جوه الصوص اللي معاه ناطع وحلو وطلبنا جبنة فيتا بالعسل وحبة البركه مادري سمسم اسود ولذيذه كريميه ماهي حامضه وبيض مغش حلو بس الاطراف محروقه شوي ييي لهم يسألون اذا تبون مطبوخ زياده او لا
المشروب كرك يقدم بأبريق
تقييم المطعم ١٠/١٠ يستحق تكرار الزياره ودعوة ضيف عزيز عليك
مطعم إفطار متأخر متميز ،بداية من أستقلال الموظفه"الجازي" اللبقة والخدمة السريعة وجودة الأطباق والنكهات الأصيلة .
سلة الخبز المتنوع لذيذة وطازجه .
طلباتي كانت مغش البيض،حمص،كبدة حجازيه،حمسة حلوم👌
يعيب الأطباق صغر الحجم فقط.
أجواء المطعم والديكور تراثي مودرن جميل،والخاتمة كانت بالبخور الطيب.
المطعم اطباقه مميزة و كل اللي طلبته لذيذ و مميز
و الخدمة اكثر من رائعة و السرعة في تحضير الاكل و تلبية طلبات الزبائن
و المكان نظيف و مرتب و رايق جداً و الاسعار معقولة جداً
وهينا وقعت بالغرام الافوكادو يستحق التجربه، المكان صغيرون بس دافي والفطور لذيذذ اعطية ١٠/١٠
ضيافتهم قهوه عربيه واجواء بيت جدي ماشاءالله دايما زحمه.
مكان متفرد ومتسيد بالتالي:
١/ الاستقبال .. الموظفين تسود طلتهم روح العرب المضيافين واخص روح التميز والكرم الاخ ابراهيم القحطاني حامل الطيب في روحه..
٢/ الجو العام... تصميم المكان بالديكور العربي الاصيل بطابع عصري واستغلال الضوء الطبيعي خلق للمكان مهجة ورحابة في النفس..
٣/ الاكل ... المنيو مختار بعناية فالقائمة ليست مزدحمة ولكن ضاربة لأهداف الفطور الشرقي
نظيف ولذيذ ومناسب في الاسعار...
٤/ الخدمة سريعة واحترافيه
كل الشكر لكونكم انتم ابرزتهم الهوية السعودية بطريقة خلابة...
كل التوفيق لكم ..🌷
التجربة كاملة رااااائعة ،، الله يبارك لأصحاب المكان، الخدمة فوق الرائعة ياريت كل المطاعم في الرياض كدة، رائحة المكان جميلة، التصميم بسيط وجمييل، الاكل لذييييذ خصوصاً مقلقل اللحم عجييب ، خدمة الخبز الساخن وانواعه المتنوعة حاجة ولا اروع والله وبدون دفع اضافي مثل بعض المطاعم، الاسعار جمييلة ،، حقيقي من قلة المطاعم في الرياض اللي اود زيارتها مجدداً.
انا بالصدفه وجدت المطعم وانبهرت من الديكورات والجمال وبعد طلبي كان الاكل جدا لذيذ وكان استقبالي بالقهوه العربي يشكرون على الذوق و لفت نظري بشاشه العاملين وحسن الاستقبال والضيافه وبالنهايه بخروني اعيد الزياره مرات ومرات
الديكور شعبي مودرن يفتح النفس، الويترز لطيفين مره والخدمة سريعة، الأكل لذيذ بالذات جبنة الڤيتا المقلية و مقلقل اللحم (شوي سبايسي) وبيض مع الأجبان.
يستقبلونك بالقهوة السعودية ويودعونك بالبخور وعلك المستكة✨
الأسعار متوسطة (حجم الصحن صغير)،
يُفضّل الحجز عشان تتجنب الانتظار.
بشكل عام المطعم جميل هادىء ومريح.. أعطيه ٩/١٠
الاكل عظيم ولذيذ ولكن الأسعار جدا مرتفعه
مطعم رائعه ومن افضل المطاعم فطور في الرياض له شهر فاتح بدايه قوية مشاءالله استقبال تعامل تقديم الطعام على اكمل وجه ديكورات الوان مريحه جداً باختصار ١٠ من ١٠ بالتوفيق لكم 🌷🌷🌷🌷
Food 💯
Atmosphere 💯
Hospitality and staff💯
أول تجربة وانطباعي كان جداً جميل المكان صنع صباحي ويومي فعلياً ☺️
الضيافة كانت قهوة عربية 😍
طلباتي كانت لشخصين : مغش بيض ، جبنة فيتا مقلية ، دجاج مقلقل ، شاي كرك .. الاكل لذيذ مرتب ويفتح النفس 🤤🖤
بشكل عام نظافة ،ترتيب وراحه نفسية لأبعد حد ممكن تتخيله كأنك داخل بيت صديق قديم 🥺
شكراً لكم على وجود مكان رائع بكل المقاييس وأتمنى تستمرون على نفس المستوى وأفضل 🖤
روعه المكان والخدمه والاكل لذيذ لكن طبق مرزام المشاركة كل صحن فيه ملعقه صغيره مرره نتفه والخبز عجين يبي ينتبهون لنقطه ذي
فطور لذيذ وخدمه مميزه واسعار معقوله
أكثر من مميز والأطباق لذيذة والأسعار حلوة والويترز قمة الأخلاق .... ليت الجلسات أكثر خصوصية
المطعم جدًا رايق والأكل لذذييذ ،
والموظفين تعاملهم راقي وسريعين ونفسهم حلوة وعجبتني حركة العيدية أنيقة ،
وشكرًا لأننا طلبنا منكم إغلاق الموسيقى وسكرتوها ربي يسعدكم
أكرر وأعيد التجربة🤩
الخدمة رهيبة، الضيافة قهوة عربية قبل الأكل وبخور بعد الأكل 😍 الأطباق بيض مغش وفلافل لذيذة كلهم 👏🏻
الطاقم لطيف وموظفة الاستقبال أيضاً ✨✨
جئت إلى هنا لتناول الغداء... هذه هي المرة الثالثة لي في ميرزام وأعجبني بشكل أفضل في أول زيارتين لي. الخدمة أقل من المتوسط وكان النوادل مضيافين أقل من المتوقع. جبنة الفيتا المقلية كانت ولا تزال أفضل طبق جربته... مقش البيض كان جيدًا لكنه يفتقد بعض التوابل، الحلومي المخبوز كان جيدًا لكنه ليس استثنائيًا... لم أستمتع ببودنج التمر السكري. كان الجو جميلاً... والبخور في النهاية كان لفتة رائعة... لقد قدموا لنا القهوة العربية في أول مرتين جئت ولكن ليس الأخيرين. بشكل عام أعتقد أن هذا المطعم كان أفضل عندما تم افتتاحه لأول مرة! لكنها لا تزال ليست سيئة!
طعام لذيذ مع مجموعة متنوعة من الأطباق التقليدية. لقد طلبت جبنة الفيتا المقلية كان مذهلاً! لقد جربت أيضًا مجاش البيض والفلافل المحشوة، وكانت مصنوعة بشكل مثالي. كما أتيحت لي حمسة الباذنجان وكانت جيدة.
خدمة رائعة جدا. المكان جميل ويتم دراسة حجم الموسيقى. قائمة الإفطار جيدة جدًا، لكن عليهم التوقف عن تنظيف الطاولة بينما لا يزال الضيوف هناك.
اتصل بنا
الأجواء
الأحدث
الأطعمة والمشروبات
الفيديوهات
الكل
سمسم
فلافل
قائمة الطعام
م ن المالك