تقييمات واجاماما. (مطعم) - الرياض (منطقة الرياض).
مطعم
مطعم مأكولات يابانية
مطعم مأكولات آسيوية
مطعم وجبات الكاري اليابانية
مطعم وجبات الرامين اليابانية
مطعم
مطعم أطعمة نباتية
برج الفيصلية، طريق الملك فهد الفرعي، st، 3507 Prince Sultan Bin Abdulaziz Road، الرياض
معلومات إضافية
معلومات عن واجاماما (مطعم - الرياض, منطقة الرياض)
تحقق من تفاصيل المكان، ساعات العمل، أوقات الازدحام، معلومات الاتصال، الصور والتقييمات الحقيقية من المستخدمين.
هذا المكان لديه تقييمات ممتازة ويظهر خدمة عملاء رائعة. موصى به بشدة!
الخريطة
ساعات عمل واجاماما
الاثنين
١٢:٠٠–١١:٠٠م
الثلاثاء
١٢:٠٠–١١:٠٠م
الأربعاء
١٢:٠٠–١١:٠٠م
الخميس
١٢:٠٠–١١:٠٠م
الجمعة
١:٠٠–١١:٣٠م
السبت
١٢:٠٠–١١:٠٠م
الأحد
١٢:٠٠–١١:٠٠م
أوقات الازدحام
الاثنين
| 12 | |
|---|---|
| 13 | |
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 |
الثلاثاء
| 12 | |
|---|---|
| 13 | |
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 |
الأربعاء
| 12 | |
|---|---|
| 13 | |
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 |
الخميس
| 12 | |
|---|---|
| 13 | |
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 |
الجمعة
| 13 | |
|---|---|
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 | |
| 23 |
السبت
| 12 | |
|---|---|
| 13 | |
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 |
الأحد
| 12 | |
|---|---|
| 13 | |
| 14 | |
| 15 | |
| 16 | |
| 17 | |
| 18 | |
| 19 | |
| 20 | |
| 21 | |
| 22 |
تقييمات واجاماما
الاكل لذيذ الخدمة جدا سريعه الستاف سريعين 👍🏻😋♥️
جربت هذا الطبق وكان لذيييذ ومرضي لدرجة شكرت الشيف ،وارجع له مره ثانيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مطعم واجاماما فرع الفيصلية.
الطلب:نودلز و رامن لحم و كيمتشي الحساب مجملا كان ١٥٠ ريال.
المحاسن:١-الجلسات مريحة وهادئة٢-يقدم مع النودلز صحون اضافية لكي يسهل الاكل٣-حجم الاطباق كمية الطعام كبيرة وتكفي ل ٤ اشخاص او ٣ بطلبات قليلة٤-الديكور انيق جدا٥-الطعام جدا خفيف مشبع وهذة شيء صراحة يعجبني كثير لانه ترتاح انك تمشي بعد الاكل بدون ما يكون بطنك ثقيلة ومتوعكة٦-سعرات الطعام مناسبة يعني الرامن فيه البروتين وكارب وخضار٧-اللحم طلبته نص استواء وكان جدا لذيذ٨-يعجبني انه في الاكل فيه خضار متنوعه و مخللات لذيذة جدا٩-يتوفر عيدان الطعام لمن يحب ويتوفر شوكة لمن يحب استعمال الشوكة.
العيوب:١-الخدمة شوي بطيئة٢-السعر قد لا يناسب الجميع.
محبتكم انفال.
الديكور بسيط ومرتب
توجد جلسات مفتوحة بالوسط . وجلسات مستقلة على اليمين واليسار
الاستقبال كان جيد
والخدمة سريعة ومنظمة
الأكل بين ممتاز وجيد
والأسعار اعتبرها متوسطة
طلباتنا كانت :
تشكن قايوزا ٨/١٠
هيراتا لحم ( عبارة عن بن ومحشي لحم ) ١٠/١٠
توم يوم سوب لذيذة ومشبعة وفيها لذعة حرارة ٩/١٠
اكيرا كاري اتوقع الكاري هذا تايلندي مختلف عن الكاري الهندي .. الطبق لذيذ وطلبناه يكون بالربيان ، لكن للأسف الطبق عبارة عن خضار و٧ حبات ربيان .. يفترض تكون كمية الربيان اكثر من الخضار .. وقدموا لنا معه طبق رز ابيض .. الطبق اعطيه ٨/١٠ عشان كمية الربيان
العصيرات اخذنا عصير ميكس فواكه عبارة عن ( تفاح وبرتقال وباشن فروت ) ما اعجبني الصراحة حامض جداً والمكس غير مميز اعطيه ٥/١٠
المطعم اكل صيني بشكل عصري وفيه اطباق بنكهة الكاري بشكل عام المكان حلو والخدمة سريعة أما بالنسبة للأكل للي مايحب الصيني ماأنصحة عندهم طبق أعجبني روبيان كاري بس حرارته نار بالنسبة للشوربات اللي تحتوي على نودلز جربتها بس الطعم كان عادي .. بشكل عام تجربة جيدة ولكن ماتنعاد 🙃
أشكر واجاماما على التعامل و الاستجابة الأكثر من الرائعة، طلبت من الموظف إغلاق الموسيقى و استجاب بصدر وتعامل رحب.
-عندهم بارتشن و هذي ميزة رائعة.
بس مع الأسف كانت موسيقى الفيصيلة جدًا عالية و مزعجة و خرجنا.. لكن لي تجربة سابقة مع أكلهم، رائع👍🏼 و بإذن الله تعاد الزيارة..
الستيكه لذيذه واحب الرامن حقهم …انا من عملائهم بجده والرياض… شكرا جومان على الخدمه الجميله …
مطعم ياباني في الدور الثالث المنيو منوع
طلباتنا كانت
جيوزا دجاج 10/3
جيوزا خضار 10/3
اجنحة دجاج 10/7
رامن دجاج 10/5
رامن ياساي 10/5
ياكي صوبا 10/4
ترياكي صوبا لحم 10/5
دجاج هيراتا (باو)10/8
الخدمه سريعه لكن بشكل عام مانفكر نرجع له
العاملين فيه خدمتهم جدا رائعه .
أما الاكل الرامن ما انصح فيه ابد الحساء حقه مره نكهته خفيفه
شي واحد فقط اعجبنا وانصح فيه الاخطبوط المقلي فقط لا غير.
المكان جيد جداً أنيق ونظيف، الخدمة ممتازة..ويوجد عدة ملاحظات على الاطباق اطلع على الصور
بصراحة فرع جدة التحلية اجمل الويترز يساعدونك في الاختيار وكانو يعرفون ايش اللي ماراح يناسب ذائقتنا خصوصا لما عرفو اننا مو رواد الاسيوي
عموما اعتمدنا على انفسنا وماعجبتنا الطلبات مره
شوربة التوم يم بحرية كانت جيده ولكن ليست الرائعة
وقدمو لنا ضيافة تشيكن وينقز لذيذة بشكل مو طبيعي مقرمشة جدا
الفروت جوس او عصير الفواكة ( كذا اسمه) لذيذ جدا منكن ارجع علشانه بس
الخدمة جيدة
الممان صغير وماكان في زحمة لان كان في فترةالغداء
السلطه مره لذيذه بس الرامن مااعجبني زي حق دبي
The service was good and the place is beautifully decorated and clean. The food was average to me especially the duck noodles I was not a fan at all, but all in all it wasn’t terrible.
الخدمة كانت جيدة جدا وديكور المكان جميل ونظيف. الأكل كان عادي جدا خصوصاً نودلز البط لم يعجبني نهائياً، لكن التجربة لم تكن سيئة بالكامل.
مكان عادي فيه موسيقى
خدمه جيده
الاكل لذيذ
بس طبق كاتسو الدجاج لم يعجبني
السعر موضح بالصورة
طلبنا سلطة باد تاي لذيذه مره ونودلز كانت عاديه و دمبلنق روبيان لذيذه
خدمنا عبدالله يعطيه العافيه ماقصر عليه خدوم ومحترم وبشوش
The food is delicious it feels like a comfy warm food for your soul
Also thanks to Sayyid salim for the great service 🙏🏻 he is so friendly الاكل لذيذ والموظف سعيد خلوق و خدمته ممتازة
الاكل كان لذيذ خاصة المحار المقلي وتعاملهم مره لطيف السعر متوسط والخدمة سريعة كنت أسولف انا وصديقتي ان النت عندي انقطع وكان فيه واحد من الويترز وسمعني وقال لي عندنا نت وفتحه لي الطاقم مره لطيفين ويشرحون كل شيء لك بالمينو ❤️
الاسعار مبالغ فيها شوي ، التيم متعاون جدا ، الاكل لذيذ بشكل
الأكل لذيييذ،، الاستقبال والخدمة ممتازة جداً خصوصاً الموظف عبدالله خدمة واستقبال واحترام وبشاشة ولطف تعامل..
زيارة متكرره افضل رامن في الرياض الطلبات رامن دجاج ولحم ودانبوري سلمون لذيذ جداً
الاسعار متوسط الى مرتفع
بالنسبه لي أحلى شي جربة الرامن لذيذ 😋
الكاري يستاهل التجربة
طاقم العمل جدا متعاونين
والأسعار متوسطة
الديكور جميل و يفتح النفس
لذيذ انصح فيه
رامن دجاج الحار
وتشيكن كاتسو بس مشكلته جاني دافي مو حار
لذيذ والطاقم مرحبين وخدومين
جربت كاتسو كاري الدجاج
والزهرة المقلية
ورامن الستيك
10/10
الموظف باسكول كانت خدمته استثنائية والمطعم اكله فوق التقييم مميز حقيقي
تجربه الاكل جداً جميله عندهم متحمسه ارجع اقين واجرب اطباق اخرى والخدمه والستاف والمكان كل شي جميله
انصح به اذا تحب الاكل الياباني، الرامن جدا لذيذ
مكان هادي وحلو ، نحب الرامن عندهم زي النودل سوب بس كبيره وعندهم خيارات لها، وبرضو عندهم حلا غريب ولذيذ موز مقلي مع ايسكريم مره لذيذ
لذيذ ويستاهل التجربه ، رغما كان ودي بالاطباق نفس اللي بالمنيو اللي بايطاليا وبريطانيا
الموضف باسكال جدا خدوم و رائع و بشوش و المطعم رائع و يستحق التجربه
الادماي كان بدون صوص طعمه مو حلو
الاكل بشكل عام عادي جداً
الخدمه كانت ممتازه 👍
المقبلات لذيذة
الرامن جيد جدا
الاسعار مرتفعه نوعا ما
افضل مطعم ...طبعا اجيهم ما اطلب الا طبق فاير كراكر الدجاج سبايسي عجيب ..شي فاخر وصحي ولذيذ بشكل جنوني
اشكر zubair Ahmad ساعدني في اختيار الوجبه وكانت جدا لذيذة
أعتبره أحد أفضل المطاعم هو الان في البداية قد تلاحظ اختلاف في الطعم بسيط لكن كل يوم يكون افضل من الي قبل لا تنسى تجربة الزهرة المقلية 😍
جيوزا ١٠/١٠
نودلز كميتها جدًا قليلة والطعم عادي ٣/١٠
رز مقلي مع دجاج وشريمب ٩/١٠
حبار مقلي ٩/١٠
لذيذ الرامن😋🤍
الاكل متوسط مرتفع
الفريق ودود ومتساعد
الخدمه جميله الأكل لذيذ لكن الرائحه الأكل قويه في المكان
أول يوم العيد أمس وصلنا المطعم بالليل الساعه ١٠ وكان مفتوح وفِي جوجل ماب مقفل حبيت اوضح للناس انه المطعم مفتوح وقدموا لنا الساعه ١١ بالليل حلا الايسكريم بالموز هديه عيد الاضحى المبارك وشكراً لكل الموظفين والديكورات كانت بلالين العيد والأغاني كانت حلوه 🌷
اجواء المطعم جميله والموظف حسن is the best 👍
أفضل براند من انجلترا.
The best brand from England.
الاكل جدا لذيذ و الخدمة لطيفة و الاكل قريب من الاكل الصحي
شكرا لكم
الكاري كان جميل واتوقع فيه أفضل منه بالرياض
التعامل ممتاز
المطعم داخل سوق المملكة
جربت جيوزا كانت لذيذة 👍
سعر الكاري تقريبا ٧٨ ويكفي شخص
سعر الجيوزا ٣٣ فيها ٥ حبات
فيه سواتر للجلسات العائلية 👍
اكل اسيوي راح تتكرر زيارته له 👌🏻
بيف سبايسي رامن 10/10 افضل طبق
المكان حلو جداً والمطعم رهيب
最高の金
اكله مررره لذيذ والله خصوصا كاتسو الدجاج والخدمه رائعه كلهم محترمين و سريعين بالخدمه الله يعطيكم العافيه وشكرا لجومر على الخدمه الممتازه 🌸🌸🌸
الصراحه كل شيء فيه حلو الا الأكل .
اعطي كل وجبة تقييم ٤٠ ٪
The stuffs is good and helpful
But the food and the quality hmmm it’s not what I expected
The best man ever is (hassan ) from Kenya
But i only try the beef ramen and i gave it 3/10
وكثير عليه ياربي لك الحمد على النعمة
تذكروا (النعم تُقَيَد بالحمد )
احمدو ربي على النعم
يجنن لذيذ الكاتسو ودنبوري توفو والجيوزا خضار انهيار 😍
تجربة ولا أروع
المطعم رايق تقدر تتفرج على أكلك وهو يتحضر
الطعم ممتاز يمكن ما يعجب الجميع لأنه ياباني، جربت رامن اللحم ٧/١٠ وكاري كاتسو دجاج ٨/١٠
يوجد بارتشن وخصوصية للعوائل
مافي موسيقى
الموظفين لطيفين
أسعاره مرتفعة، أنصح باستخدام انترتينر عند تجربة المطعم.
سوف أكرر الزيارة حتما.
الستيك بالنودلز
والكتاسو
وحلويات الموز المقلي بالايسكريم
رووووووووووعة
كل شي حلو اكل وخدمه ونظافه 👏🏻
اول تجربه لي وكانت مره يمي ، اخذت رامن الدجاج اعجبني بس ماراح ارجع اطلبه مره ثانيه ممكن اختار نوع ثاني من الرامن ، اخذت ارز و نودلز وكانت مره يمي و طلبت كاري ماكان مره ممكن لاني اخذته تيك اوي فتغير الطعم شوي عن لما يكون فرش ! الحلا العجيب الغريب الي عندهم يستاهل التجربه موز مقلي يقدم مع الايسكريم كان حلو حار بارد و طعم الموز وبرضو بودينق المانجا كان حلو الي ما اعجبني الجلسات مو مريحه اصوات الموسيقى عاليه وكان هالشي مزعج بالنسبه لي
الاسعار مناسبة مقارنة بالطعم.
الطعم:
التشيكن كاتسو كاري جيد و كميته ممتازة.
النودلز بالستيك كانت جيدة جدا.
الربيان مع الصوص الحار كان ممتاز جدا لكن يعيبه كميته قليله و ٧٠٪ من الصحن خضار
الخدمة:
الخدمة لابأس بها، ياليت لو يكونون اكثر ودية
للاسف ما اخذت صور بس اتذكر اخذت كاري وادمامي ونودلز بالدجاج والربيان نسيت اسمها .. الصراحه الكاري مره لا فيه طعم لاذع غريب النودلز مش بطال بس مو الافضل احلى شيء الادمامي الصراحه مع انه كان بدون صويا وبدون اي سبايس كذا مسلوق وملح..
كان عندي توقعات افضل للاسف خيبي ظني .
I came again on the 26th of June and I would like to thank Ali Hamisi for his good service ❤️❤️❤️
اعشق هالمطعم
اكله لذيذ بشكل ماينوصف خصوصا تبنياكي اللحم والنودلز جيته اكثر من 3 مرات وماعندي مانع اكرر الزيارة
سعره مقبول على حجم وكمية الاكل المقدمة
الجلسات والمكان بشكل عام يبي له ترميم نوعا ما لانه قديم
فيه جلسات مغلقه ومفتوحة
طلبت الباو باللحم لذيذ وطبق الزهرة لذيذ وعصير الاخضر لذيذ
اما النادولز بالدجاج والربيان فيه ريحه زفر مااعجبني اتمنى يحسنونه
ما اعجبني الاكل عادي .. الويتر اللي اخذ الطلب غير متمرس ونسى كم طبق ما اضافة حتى ذكرناه لاحقاً وتأخرنا ... تهاوشوا العماله مع بعض وتضاربوا بطريقة مزعجة وغير مهنيه .. واضح فيه ازمة في الادارة ، وعرفت لاحقاً ان فرع جدة تم اغلاقه
الاكل لذيذ ارجع له مره ثانيه , thankk u aadil for the serving
جربت رامن الدجاج الحار وشوربة التوم يوم وكاتسو كاري
رامن الدجاج ١٠/٨
شوربة التوم يوم ١٠/١٠
كاتسو كاري ١٠/٤
الاسعار مرتفعه شوي نسبة للاحجام دفعت ١٩٥ ل ٣ اطباق مع مويا وعصير برتقال
Thank you hassan for good service 🙏🏻
The food there is so delicious, They have Chineese and Japanese food,They are very good with dealing with social distancing, And they have hand sanitizers on every table, And their is service perfect.
الاكل هناك لذيذ جدا، لديهم اكل صيني وياباني، وهم جيدون جدا في التعامل مع التباعد الاجتماعي، ويوجد لديهم مقعم ايادي في كل طاوله، والخدمه هناك كانت ممتازه.
مطعم آسيوي جميل جداً، هادئ، والاكل لذيذ، والكميات وافيه وكثيرة وأسعاره جداً مناسبة، هذا بخلاف العروض الرائعة في نهاية الأسبوع، يستحق التجربة والعودة له مجدداً، مناسب لشخصين الى ٤ اشخاص بحكم حجم المكان الصغير نسبياً، والعيب الوحيد ان المطعم موجود بداخل المول الذي يغلق في الساعه ١١ ليلاً.
مطعم اكله رائع وبالذات فاير كراكر والسلطه الخضراء ... حقيقي ادمان 😋
ولا اعلم سبب اختفاءه من جاهز .... ولايوجد لهم رقم اتصال في قوقل ماب😔 اتمنى مايكون المطعم قد اغلق
النودلز لذيذ لكن الرامن غير موفق ولايوجد له نكهة
المطعم جميل ويتميز بالاكل الياباني وانا افضل هذا النوع من المطابخ اذا كان عندك رغبه بتجربة الاكل الياباني ممكن تجرب عندهم طبق كاتسو الدجاج وتاخذ مقبلات ايدامامي وتجرب اي طبق ثاني ترغب فيه حسب مزاجك وبالعافيه
الاكل جيد، الخدمة بطيئة. تجربه جيده بشكل عام
كل حاجه حلو
مطعم ابني المفضل رقم ٢...لذيذ
The food was delicious 😋
Service was amazing 🤩
كاري كاتسو تشكن
جيوزا تشكن
الاكل نوعا ما جميل بس على الاسعار مااشوف انه يستاهل فيه الافضل
عرض
الكاري لشخصين ب ٩٩ ريال مع المشروب و الحلى عرض راااائع
اكل عادي جدا البهارات والتوابل طاغية على الاكل
رائع ولكن الخدمة نوعا ما مستفزه
الطعام والمكان والناس كانوا لطيفين للغاية. مجد للجميع! بالتأكيد سأعود قريبًا في هذا المطعم. شكرًا!
كان السيد جيدًا جدًا وكان الطعام رائعًا وسأعود مرة أخرى
جو جميل وخدمة رائعة. لقد شعرت أن حساء رامين كان لطيفًا بشكل مروع مقارنةً بالعرض الجميل له. وجدت نفسي أتناول زجاجة صلصة الصويا على الطاولة لكنها لم تعوض عن نقص النكهات. الوعاء كله كان هكذا بصراحة. كل شيء آخر كان على ما يرام بالرغم من ذلك. الكعك المطهو على البخار كان مثاليًا وكان الأرز والكاري الذي كان والدي يتناوله رائعًا أيضًا. أود أن أوصي به ولكن لا تفعل أطباق رامين هناك!
لقد قام الخادم Pascual Nierval بعمل جيد جدًا، وشرح كل ما سألنا عنه في القائمة. يقظ جدا ومحترم!
كان لدينا رامين كطبق رئيسي والموز كاتسو للحلوى. كان الموز كاتسو مذهلاً!
هذا المكان رائع! 🤗 طعام رائع وأجواء. بالتأكيد مكان للذهاب إلى الرغبة الشديدة في رامين الخاص بك. أحب واغاماما ولحم البقر رامين! حصصهم رائعة أيضًا. ليس للبطون الصغيرة 😉. قم بزيارتهم! مجد للسيد وجومر لرعايتنا. 🙌
اتصل بنا
أجنحة دجاج
ادامامي
الأجواء
الأحدث
الأطعمة والمشروبات
الفيديوهات
الكل
بيلميني
تيمبورا
رامن
سوبا
عصير
قائمة الطعام
م ن المالك
